ريفيري سايغون في الفييتنام

الاثنين 20 آذار 2017

ريفيري سايغون في الفييتنام
 
 
تجمع مدينة هوشي منه أو التي تعرف بـ"سايغون" حالياً حوالي 10 ملايين نسمة وهي بالرغم من ذلك، لا زالت تتميّز بالسمات التي تجعل منها مدينة جاذبة للسّياحة بامتياز.
 

لذلك، يقدّم لكم فندق "ذا ريفيري سايغون" The Reverie Saigon بغرفه الـ224 والـ62 جناح ضمن تصاميم فيتنامية وايطاليّة لأجود درجات الضيافة.
 
 
وافتتح الفندق أبوابه للضّيوف في الأوّل من سبتمبر عام 2015 في ذلك المبنى الشّاهق ليقدّم تاريخاً عريقاً من الضيافة الفيتناميّة الفاخرة. ويقع الفندق في وسط العاصمة تتيح للزوار الاستمتاع بمناظر المدينة من غرفهم. وبفضل موقعه المميز ايضاً، سيعشق الضيوف فرصة استكشاف المعالم السياحيّة التي يقصدها السياح من بينها دار الاوبرا الفرنسي ومركز البريد الكلاسيكي وقصر "إعادة التوحيد" ومتحف مدينة هوشي منه. 
 
 
ويقدّم الفندق أعلى معايير العناية بالصّحّة والعافية على مدار اليوم ضمن مساحة تغوص في التصاميم الآسيويّة مع بعض اللمسات الاوروبّيّة تمتدّ على طابقين. وتعكس قائمة العلاجات التي يقدّمها السبا التقاليد الآسيويّة في العلاجات وآخر الابتكارات الاوروبّيّة في العلاجات العطريّة. بالإضافة الى ذلك، يوفّر غرفا خاصّة للعناية بالشعر والأظافر منها ما يستقبل ضيوفاً على انفراد ومنها ما يستقبل اربع ضيوف معاً. 
 
 
وتتميّز الاجنحة ايضاً بتصاميم مختلفة تمتدّ كل واحدة بين 63 متر مربّع لتصل الى 313 متر مربّع. ويمكن لضيوفها بلوغ The Reverie Lounge في أعلى الفندق حيث يمكنهم التلذذ بفطور فاخر او جلسة شاي بعد الظهر او حتى أشهى الكوكتيلات في المساء. 
 
 
ويخصص الفندق ضيوفه بمجموعة سيارات بي أم دابليو ورولز رويس فانتوم دراغون ومايباخ وبينتلي لتصحبهم من والى المطار. 
 
 
تبدأ أسعار الغرف بـ260 دولار ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عبر الاتصال على الرقم التالي:  84838236688+