Hublot ترسم خطوطها من جديد

الأحد 19 آذار 2017

Hublot ترسم خطوطها من جديد

 

أعادت دار Hublot  للساعات السويسرية الفخمة تصميم متجرها الواقع في هارودز.

 

احتفلت Hublot بإعادة افتتاح متجرها في هارودز، أحد أهم مواقع التسوق الفاخر في لندن، حيث عرضت آخر إصداراتها من الساعات الفاخرة. تم قطع الشريط الافتتاحي بحضور عدد من الشخصيات المهمّة، على رأسهم المدير التنفيذي للدار ريكاردو غوادالوبي وهلين ديفيد و-Harrods Chief Merchand.

 

قرّرت الدار إعادة تجديد المتجر الذي سبق أن افتتحته في العام 2011 ليكون مثالاً على موقع الدار الثابت في عالم صناعة الساعات المعروف بوتيرته السريعة وطابعه العصري. يعرض متجر هارودز روح Hublot  وجوهرها وفلسفتها القائمة على فكرة ‘Art of Fusion’ المتمثّلة في الديكور الداخلي الذي تمتزج فيه المواد الغريبة وغير المألوفة والتي تمنح المكان لمسةً عصرية. يكتمل الديكور مع الإنارة التي تم تنفيذها باستخدام أحدث التقنيات بهدف إبراز ساعات Hublot بأروع حلّة، لا ننسى الخطوط التي تمنح الجو طابعاً مستقبلياً، لا سيما مع الخشب بلون الرماد الأسود والكانتارا الرمادي والمرايا والأرضية المغطّاة بالسجاد رمادي اللون.

 

يقول ريكاردو غوادالوبي بهذه المناسبة: "نحن سعداء جداً بتقديم هذا المتجر الأيقوني في قلب مدينة لندن وفي أحد أهم وجهات التسوق الفاخر، وتفتخر Hublot بأنها تملك مجموعة مميزة من الزبائن في لندن، ويعكس ذلك التقدير الذي نتشاركه معهم للذوق الرفيع والرغبة في التغيير الدائم وكسر الحواجز." ويضيف قائلاً: "إن إعادة تجديد متجر هارودز هو الخطوة الأولى من العام الذي سيشكّل نقطة الإنطلاق للشراكة بين Hublot و-Harrods."