Giulia المذهلة لدى شركة غرغور

الأحد 19 آذار 2017

Giulia  المذهلة لدى شركة غرغور

 

تجمع كلّ طرائز ألفا روميو الأسطوريّة بين الإرث، السّرعة، والجمال، ما يجعل منها أعلى مستوى للستايل الإيطاليّ في عالم السيّارات. وال Giulia  الجديدة ليست إستثناءً عن ذلك.


وأطلقت شركة غرغور Gargour Automotive Company (GAC)، الموزّعة الحصريّة الرّسميّة لألفا روميو، فيات, كرايزلر، دودج، جيب، رام وموبار في لبنان، ال Giulia  الجديدة بكلّ حفاوة. وقال المدير العامّ لGAC  أثناء حفل الإطلاق، نجيب دبس: "إطلاق ال Giulia  الجديدة المذهلة يشهد على صفحة جديدة تكتبها العلامة التجاريّة التي لا تنفكّ لدهش النّاس، بطرازٍ يدمج الماضي، الحاضر والمستقبل، وهو من أجمل الأمثلة على إمتياز ألفا روميو في السيّارات."

 

وأتى الإطلاق في حفلةٍ رائعة في معرض الشّركة بفرع الدّورة، بحضورة ملكة جمال لبنان، التي حصلت على مفتاحٍ لسيّارة Giulietta  جديدة من ألفا روميو، خلال الحفلة. وأضاف دبس: "نظراً إلى أنّ ألفا روميو معروفة بجمال سيّاراتها، من المناسب جدّاً أن تقود ملكة جمال سيّارةً من ألفا روميو."

 

وتتوفّر السيّارة الجديدة بأربع نسخات: الأولى بمحرّكٍ من نوع V6  و2.0 ليتر، بقوّة 280 حصان وهو نفسه الّذي يدعم الSuper  والVeloce، أمّا النسخة الرّابعة فهي من نوع Quadrifoglio، بمحرّكٍ من ستّة سيلندرات و2.9 ليتر بقوّة 510 أحصنة.