حدث #Xperia960 إلى دبي

الأحد 19 آذار 2017

حدث #Xperia960  إلى دبي

 

أعلنت صوني للتّواصل أنّها ستحيي حدث #Xperia960  في دبي من أجل تسليط الضّوء على آخر تكنولوجياتها.


وسيكون هذا الحدث الأكبر من نوعه، وستعرض صوني خلاله أوّل تكنولوجيا لتصوير الفيديوهات البطيئة الحركة للغاية في العالم، في هاتفٍ ذكيّ، لدى 960 إطارٍ في الثّانية، وهي ميزة موجودة فقط في ال Xperia XZ Premium  من صوني.

 

ولن يتمكّن الجميع من المشاركة في هذا الحدث، لأنّ ضيوفه مُختارين بحسب الدّعوات، وهو سيجمع عدداً من أهمّ الشّخصيّات في مجال الإعلام وصنع الرّأي في المنطقة. وسيزور هؤلاء دبي، من عددٍ من البلدان، منها بلدان الخليج، وتركيا، ومصر، وغيرها من الأسواق. وسيتفاعل المدعوّون مع الXperia XZ Premium  بطريقةٍ تجسّسية، ويختبروا كيفيّة التقاط الفيديوهات البطيئة الحركة للغاية، وفهم طريقة عمل الهواتف الذّكية في المستقبل، بشكلٍ أفضل.

 

ويتضمّن الهاتف الجديد أيضاً نظام كاميرا حركة العين، الذي يقدّم أوّل ملتقطٍ للفيديوهات البطيئة الحركة للغاية في العالم، بالإضافة إلى عرضها، وهي أبطأ بأربعةٍ مرّاتٍ من أيّ هاتفٍ ذكيٍّ آخر. وحصل الXperia XZ Premium على أكثر من 30 جائزة، من بينها "أفضل هاتفٍ ذكيٍّ جديد أو جهازٍ متّصل" في مؤتمر MWC 2017  وGlobal Mobile Awards  من GSMA.

 

وسيعزّز حدث #Xperia960  مكانة صوني موبايل كرائدة مبتكرة في مجال التواصل والرّؤية البعيدة. وسيقع الحدث في العاشر من أبريل المقبل في دبي.