MINI Clubman S ALL4: قويّة بصغرها

الجمعة 17 آذار 2017

MINI Clubman S ALL4: قويّة بصغرها

 

قد يعتبر البعض ال MINI Clubman  الجديدة أكبر حجماً من أن تُعتبر ممتعة، فيما يجدها البعض الآخر في غاية العمليّة، وينتظرون أن تتزوّد قريباً بميزة الدّفع الرّباعي.


وصحيحٌ أنّ الClubman   هي أكبر حجماً من الMINIالعاديّة، لكنّ قدراتها أكبر منها أيضاً، وهي مثاليّة للمندفعين الذين تطوّرت حاجاتهم التي يطلبونها في سيّارات MINI  مع نموّهم في السنّ. إذاً، هذه الClubman  هي مثاليّة لمحبّي العلامة التجاريّة، الذين باتوا يتمتّعون بعائلة صغيرة، ويحتاجون إلى القليل من المساحة الإضافيّة.

 

وبرهنت الMINI Clubman   عن قدراتها لا سيّما الموجودة في نسخة Cooper S ALL4، التي لا تتوقّف عن كونها أداة طرقٍ قويّة، بل تتخطّى ذلك لتؤمّن الأمان والرّاحة لجميع ركّابها؛ واستطاعت مثلاً أن تجتاز رحلةً من لوس أنجلوس إلى لاس فيغاس، في ظروف الطّقس القاسية للغاية، مع المطر والفيضانات، بكلّ أمانٍ وسلامة، محافظةً على ثباتها وصلابتها في القيادة.

 

وبرز أداء الMINI Clubman Cooper S ALL4  أيضاً خلال قيادتها في الثّلج أثناء أشهر الشّتاء في نيو جيرزي، حيث استطاعت أن تبقى ثابتة بكلّ جدارة، بل أن تقدّم رحلةً مريحة وممتعة ولو جرت بسرعاتٍ مرتفعة.

 

إذاً، إذا كنت بحاجة إلى سيّارة صغيرة نسبيّاً، ولكن قويّة في الوقت عينه، تستحمل الطّقس الرّديء، لبلّ تتصرّف كسيّارة رياضيّة بكامل قدرتها، ما عليك سوى اختيار الMINI Clubman Cooper S ALL4

أحدث الأخبار السبّاقة