مجموعة الأناقة تغتني بإصدارين جديدين

الجمعة 17 آذار 2017

مجموعة الأناقة تغتني بإصدارين جديدين

 

تغني دار Ulysse Nardin مجموعاتها بساعتين جديدتين تسلّطان الضوء على الجمال الجوهري للوظائف.

 

سبق لدار Ulysse Nardin  أن قدّمت الخريف الماضي ساعة Classic Sonata  المؤلّفة من علبة مصنوعة من الستينلس ستيل وقرص باللون الأزرق، واليوم تكشف الدار عن ساعتين جديدتين: الأولى مع قرص بالأسود السرمدي والذهب الوردي، والثانية بالستينلس ستيل مع قرص أبيض ومؤشرات بالأزرق. يأتي كلا الإصدارين مع حزام من جلد التمساح الأسود وعلبة قطرها 44 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 30 متر ومغطاة في جانبها الخلفي بكريستال السفير.

 

تنتبه الدار بشكل كبير لدى تصميمها لحركة  Classic Sonata إلى الشخص الذي سيرتدي الساعة، وتركّز على جعل الساعة متكاملة من ناحية التصميم والوظائف. لا شك بأن الإصدار الأخير من Classic Sonata  مميز بشكله الرائع والمفعم بالأناقة، وتغلب عليه البساطة التي تزيد من أناقته، إلى جانب عدد من الوظائف المتعدّدة والعمليّة.

 

إن ساعة Classic Sonata هي الرفيق الأمثل خلال السفر، وهي تتضمّن وظيفة منبّه يدقّ بصوت يشبه صوت جرس الكاتدرائية، ونجده في القرص بين الساعة 12 و-2. أما في وسط العدّاد فنجد عرضاً للعد العكسي وظيفته اختيار ضبط المنبّه في الصباح أو في بعد الظهر. تتضمّن الساعة أيضاً ابتكاراً آخر من Ulysse Nardin، وهي وظيفة التوقيت المزدوج التي تمكّننا من معرفة الوقت في المكان الموجودين فيه وفي بلدنا الأم في الوقت ذاته.

أحدث الأخبار السبّاقة