شوفال بلان ينتظر العائلات في الكاريبي

السبت 18 آذار 2017

شوفال بلان ينتظر العائلات في الكاريبي
 
 
 
يحتفل منتجع شوفال بلان سان بارث Cheval Blanc St-Barth ، وهو المنشأة الثالثة لمجموعة المنازل الفاخرة من LVMH بوصول فصل الربيع ويقدّم بهذه المناسبة مجموعة متنوّعة من النشاطات العائليّة والعروض المميزة.
 
 
أمّا جزيرة سان بارث الكاريبيّة، فتضمّ أكثر من 20 شاطئا خلاباً وتتناثر فيها البراكين بين الغابات الخضراء النضرة. وتتيح هذه الجزيرة المجال للمغامرات في أحضان الطبيعة وغيرها من النشاطات المميزة، فيما يفتح فندق Cheval Blanc St-Barth ابوابه للعائلات لاستكشاف الجانب السرّي من الجزيرة والسير بين معالم الطبيعة لبلوغ أماكن طوى الزمن صفحتها وكاد ان ينساها. 
 
 
وتتميّز هذه الجزيرة بأنواع نباتات تجعل منها جنّة بالفعل بفضل ألوانها النّضرة. لذلك، يضمّ فندق سانت تبارت جناح خاص للعناية بالمساحات الخضراء تحت إشراف مهندسي زراعة مخضرمين، يمكن للعائلات اكتشاف ثراء النباتات الموجودة والحياة البرّيّة المهيمنة على المنطقة.
 
 
 
وفي هذه البقعة المميزة يمكن للزوار استكشاف الحياة المائيّة وما يختبئ تحت الزّبد المليء بالأسرار والمناظر الخلابة التحمائيّة. وخلال هذا الاستكشاف ستقدّم فعاليات شواطئ فلاماند من خلال Flamands Beach نصائح تتعلّق بالحياة البحرية والملاحة ربّما وغيرها من المعلومات القيّمة. 
 
 
ويهتمّ المنتجع بالاستجمام الفاخر الذي يقدّمه سبا غيرلان Guerlain، هذه العلامة التجاريّة الراقية التي تعنى بالجمال. وتمّ ابتكار هذا السبا حصرياً لفندق شوفال بلان، ليقدّم أفخر العلاجات والعناية بالبشرة من Pretty Silk Skin Facial والجمال Golden Skin Relaxing Massage بالإضافة الى جلسة تدليك لمدّة 30 دقيقة بمنتجات La Petite Robe Noire وعلاجات الأظافر وغيرها من علامة غيرلان العريقة. 
 
 
عند الحجز، يستفيد الضيوف من كل هذه الخدمات مقابل 660 يويو ولمزيد من المعلومات يمكن تصفّح الموقع التالي: stbarthisledefrance.chevalblanc.com/en