منتجع سيلاين الشاطئي في قطر

السبت 18 آذار 2017

منتجع سيلاين الشاطئي في قطر
 
 
 
خلال توزيع جوائز دليل السفر الفاخر في أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2017 حصد منتجع شاطئ سيلاين Sealine Beach، بإدارة مجموعة فنادق مروب Murwab Resort، ووجهة الاستجمام الأولى في قطر بلقب "أفضل منتجع للعام، بالتوازي مع عملية التجديد الشاملة التي كشفت النقاب عن وجهة سياحية مميزة تستقبل الزوار من أقطاب العالم.
 
 
وعبّر السيد نواف علي العبيدلي، مدير عام "منتجع شاطئ سيلاين" بهذه المناسبة الراقية عن سرووه بالحصول على التكريم والذي يُمثّل قمّة الانجاز في مجال السّياحة والسّفر، والذي يتوّج الجهود المبذولة في عملية التجديد الواسعة التي شهدها المنتجع خلال عام 2016. وأعرب العبيدلي بالتالي عن شكره وتقديره للإدارة وطاقم العمل والشّركاء، لالتزامهم الراسخ بالتميز، كما وخصّ بالشكر الضيوف الكرام لاختيارهم منتجع شاطئ سيلاين، ودعمهم المتواصل لجعله وجهة الاستجمام الأولى في قطر. 
 
 
ويتميّز منتجع شاطئ سيلاين بموقع ساحر في الجزء الجنوبي من قطر، ويبعد 30 دقيقة فقط عن مركز مدينة الدوحة بالسيارة. وتطل المرافق الجديدة التي تمّ استحداثها على المناظر الطبيعية الساحرة لشواطئ الصحراء العربية الرائعة. 
 
 
وبعد عمليّة التّوسّع والتجديد، أصبح المنتجع يشمل 77 وحدة سكنية جديدة تتألّق بتصاميمها الدّاخلية بحلّة جديدة، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق والشّرفات وما تقدّمه من خصوصيّة رومنسية للأزواج والأصدقاء على حدّ سواء. 
 
 
ويهتمّ الفندق بمحبّي الاستجمام إذ يقدّم لهم الأنشطة التّرفيهية الّتي تشمل الرياضات والمغامرات الشّاطئيّة، جنباً الى فرصة تجربة مجموعة كبيرة من أنواع الطهي، والمأكولات المميزة في المنتجع الفخم ذو الخمس نجوم والتي تطلّ على البحر.