مجموعة أكسسوارات Mercedes للهواتف الذّكية

الخميس 16 آذار 2017

مجموعة أكسسوارات Mercedes  للهواتف الذّكية

 

تتشكّل مجموعة أكسسوارات Mercedes-Benz الفريدة للهاتف الذّكي من أكثر من 20 طرازٍ عالي الجودة.


ويعكس مظهر الأكسسوارات وملمسها فلسفة العلامة التجاريّة المجبولة بالمشاعر والجذّابة بموادّها المستخدمة، المستمدّة من داخل سيّارات Mercedes-Benz  الفخمة والرياضيّة. وتتضمّن الإضافات الجديدة للمجموعة شاحنين محمولين للبطّاريّة، وأشرطة USB.

 

فأيّ شخصٍ يسافر كثيراً، يفهم مشكلة البطّارية التي لا تكفي. ويأتي شاحنا Mercedes-Benz Accessories GmbH  المحمولان الجديدان ليحلّا هذه المشكلة، فيسمحان للشّخص أن يشحن هاتفه وهو بعيدٌ بعد الأميال عن مخارج الكهرباء. فهما عاليا الجودة، مع بطّاريّة من نوع ليتيوم بوليمير، متوفّرة بحجمين، بقدرة تخزين 5,000 mAh، و10,000 mAh. والإضافة الجديدة الأخرى هي شريط USB  مدمج، مزدوج الاستخدام، من أجل شحن أجهزة iPhone، iPad، وiPod، وتعديل محتوياتها.

 

وتدخل موادّ الجلد، الألومينيوم، وألياف الكاربون إلى أغطية الهواتف الذّكيّة، التي تتناسق بشكلٍ رائع مع سيّارات Mercedes-Benz  الفخمة والرياضيّة. وتنقسم الأكسسوارات إلى أربعة مجموعات: الأولى المستوحاة من خطوط الS-Class الدّيناميكيّة، والثّانية تشير إلى داخل السيّارات العالية الرّفاهية من العلامة التجاريّة الألمانيّة، فتدخل إليها الثّقوب الشّبيهة بتصميم المقاعد، والثّالثة تستعير شكلها من الدّاخل الخشبيّ للC-Class، أمّا الرّابعة والأخيرة، فتستند إلى السيّارات الرياضيّة الخارقة العالية الأداء.

 

وتتوفّر هذه الأكسسوارات بنسخات مختلفة ومتنوّعة، تناسب عدداً من طرائز الهواتف، لا سيّما هواتف Apple iPhone 7