الاتحاد تطلق رحلات A380 نحو باريس

الجمعة 17 آذار 2017

الاتحاد تطلق رحلات A380 نحو باريس
 
 
من المتوقّع ان تطلق الاتحاد الإماراتية طائرتها إيرباص A380 على مسار أبوظبي – باريس في الصيف القادم ضمن خططها للتعديلات الموسمية التي تهدف الى توزيع الأسطول.
 
 
وتفتخر هذه الطائرة الخارقة بتقديم مقصورة الإيوان المبتكرة، وهي أوّل جناح في العالم الذي يتألف من ثلاث غرف على متن طائرة للسفر العام. 
 
 
وفي اطار هذا التوسّع، ستخدم إيرباص أ380 واحدة من الرحلتين اليوميتين للشّركة نحو العاصمة الفرنسية في الفترة الممتدة بين الأول من يوليو و28 أكتوبر2017. 
 
 
وتجدر الإشارة في هذه المناسبة الى ان باريس ستشكّل أحدث وجهات الشركة طويلة المدى التي تخدمها الطائرة بعد لندن وسيدني ونيويورك وملبورن. 
 
 
و ستكون الاتحاد، بالتزامن مع ترقية الطائرة من بوينغ 777 قادرة على تقديم رحلات يومية من باريس إلى ملبورن وسيدني، تخدمها إيرباص A380 بكاملها، من خلال مركزها الرئيسي لتشغيل الخدمات  في أبوظبي. 
 
 
ويسعى الناقل الاماراتي الى تعزيز حركة الربط القوية مع باقة من اشهر المدن، نذكر منها بريسبن ودلهي ومومباي وهونغ كونغ وشنغهاي وبيرث وبانكوك وتشنغدو وجاكرتا ومانيلا وهوشي مينه وسيشل وتشيناي ، والبحرين ومسقط والدوحة وجدة. 
 
 
وبالنظر الى جدول مواعيد الطيران، من المتوقع ان تقلع الرحلة رقم EY31 من مطار أبوظبي الساعة 02:15، الى مطار شارل ديغول بباريس الساعة 07:50. 
 
 
أمّا الرحلة رقم EY32 من العاصمة الفرنسية فتغادر في الساعة 10:40، لتصل مطار أبوظبي الساعة 19:30.