فيرمونت فانكوفر يعيد الزمن الجميل

الجمعة 17 آذار 2017

فيرمونت فانكوفر يعيد الزمن الجميل
 
 
من بين الفنادق الفاخرة التي تتهافت على تقديم اجود أنواع الخدمة والضيافة، يبرز فندق فيرمونت إمبرس Fairmont Empress في جزيرة فانكوفر في ولاية جورجيا الامريكية.
 
 
نعم، فربما لم تتوقعوا ان يتمركز الفندق في هذه الجزيرة تحديدا لكنه ينتمي الى فئة الخمسة نجوم ليذكرنا بحقبة من التصميم الهندسي تكاد ان تزول. فهو تجسيد لتلك الأبنية العظيمة التي يكتب عنها التاريخ ويجود. 
 
 
وليس الفندق الا مبني في مرسى إنر هاربور Inner Harbor ويعود الى العام 1908 ولا يزال يتمتع بالسحر الراقي ذاته مع بعض التعديلات الحديثة مثل مركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي والردهة الانيقة. 
 
 
وبالطبع شهدت غرف الضّيوف ترقية حديثة مع احترام الأسلوب التقليدي الذي يطغى على التصميم العام للفندق. وتتميز الغرف بمناظر رائعة لتجعل صباح ضيوفها اكثر اشراقا ومتعة. 
 
 
ولا بد لنا ان نخبركم عن الطابق الذهبي في فيرمونت Golf Floor حيث سيستمتع الضيوف بردهة خاصّة مع بار يقدّم المشروبات الفاخرة لهم فقط وحيث ينتظرهم طاقم الضيافة الخاص بهم. ستكون الإقامة في هذا الطابق تجربة لا سابق لها يصعب نسيانها لتصبح من الذكريات الاجمل اثناء السفر. وبعد تنازل المشروبات هناك، يمكن للضيوف الغطس مباشرة في المسبح او زيارة المنتجع الصحي "ويللو سبا" حيث يمكن الاستفادة من الساونا ومركز اللياقة البدنية وغيرها من المنتفعات الخاصة. 
 
 
 
 
وعند الجوع، ستداعب ردهة "بانغال" Bengal Lounge احاسيسكم بالبوفي المميز الذي يتمحور بشكل خاص جول الكاري ومشتقاته. 
بالمختصر، ستكون الإقامة في فندق فيرمونت إمبرس بمثابة عودة الى زمن الأناقة حيث تبلغ الضيافة والخدمة أعلى مستويات الرقي والفخامة.