NikeLab في تعاونات جديدة

الخميس 16 آذار 2017

NikeLab في تعاونات جديدة

 

على مرّ السنين، فتحت مجموعةٌ من المتعاونين، من فنانين تشكيليين إلى مصممّي الأزياء الراقية، منافذ جديدةً ومبدعةً لأحذية Nike Air Max من نايكي.

 

 ألهمت رؤيتهم لتشكيلة Nike Air Max وجهات نظر جديدةً وأكّدت قوة Air Max الأساسية: ليس حذاءً انما هو منصة للاستكشافات المستقبلية.

 

 والآن، ومع اقتراب الذكرى الثلاثين ل-Air Max، يسلّط   NikeLab الضوء على الرؤى التي تمثّل الهندسة المعمارية، التصميم، الأناقة والفن لاعادة تصوّر Nike Air.

 

 يرفع مارك نيوسن، ريكاردو تيسكي وآرثر هوانغ، كل واحد منهم رائد في مجال تخصّصه، الجوانب المتعدّدة من أيقونات أحذية Air Max المختلفة ابتداءً من Air Max 1 وصولاً إلى Nike Air VaporMax الجديد وذلك بطرق مميّزة خاصة بهم.

 

ولاختتام برنامج  Vision-AIRS من NikeLab، يستكشف جيل جديد من المصمّمين مفهوم المشي على الهواء. وتمثيلاً لأرقى كليات الأزياء في العالم، يأخذ هؤلاء المبدعون الشباب   Nike Air VaporMax كمصدر وحي لسلسلة من تجارب الأسلوب.

 

 يتّحد NikeLab  مع رمز التصميم الصناعي مارك نيوسن لاستخلاص جوهر الحرف الصناعية والتكنولوجيا. أما النتيجة فهي مزيج من الجمالية الثقافية الخاصة بنيوسن وتقنيات نايكي المستقبلية المتطوّرة:  FlyKnit  و Air VaporMax  ما أسفر عن صورة ظلية جديدة أنيقة وخفيفة الوزن في حذاء Air VaporMax.

 

 أما التعاون بين NikeLab  وأسطورة الموضة ريكاردو تيسكي فأنتج حذاء Nike Air Max 97  المُحَدَّث مع تقطيع وسطي مرتفع يستوحي الهامه من تأثيرات تصميم الأزياء الايطالية الخاصة بتيسكي ومن خلفية أسلوب الشارع.

 

وأخيراً، نتج عن تعاون NikeLab  والرئيس التنفيذي لشركة Miniwiz والمهندس المعماري آرثر هوانغ Air Max 1 Ultra 2.0 الذي يضمّ الأدوات والمواد الجديدة وهو من أحذية Air Max 1الأخف وزناً على الاطلاق. يكرّم هذا الحذاء الابتكار المغلّف.