أفخم اليخوت بلمسة Bugatti

الثلاثاء 14 آذار 2017

أفخم اليخوت بلمسة Bugatti

 

هل أنتم من عشاق سيارات Bugatti؟ أصبح بإمكانكم الحصول علىBugatti  اليخت!

 

قامت شركةBugatti    ببناء يخت رياضي يمكن وصفه بأكثر من رائع، يتطابق مع سيارة Bugatti Chiron   الفخمة البالغ سعرها 2.6 مليون دولار والمميزة بقوتها الهائلة والتي تبلغ 1.500 حصان لتمكّنها من بلوغ سرعة 261 ميلاً في الساعة. أقامت شركة  Bugatti شراكة مع مصمّم اليخوت Palmer Johnson لتبنيBugatti Niniette 66,  وهو يخت رياضي وفخم.

 

بدأ العمل على يخت Bugatti Niniette 66  منذ العام 2015, وقد عبر عدد كبير من الزبائن وعشاق اليخوت عن اهتمامهم وإعجابهم بهذا المشروع بعد رؤيتهم للعروض الأولية، كما تواصلوا مع الشركة بشكل مقرّب مع شركة Bugatti في معرض جنيف العالمي للسيارات 2016 عقب إطلاق سيارة Chiron.

 

نستنتج من ذلك أن زبائن Bugatti سيكونون من أول الشارين ليخت Bugatti Niniette 66.

 

يبلغ طول اليخت 66 قدماً، وإن هيكله مصنوع من مركّبات ألياف الكربون بتصميم انسيابي للغاية، يسمح له التقدم في المياه بكل سلاسة وسهولة ليبلغ سرعة 44 عقدة.

 

يتميّز سطحه الواسع بتصميمه الأنيق والمفروشات المصنوعة من الجلد الأبيض مع لمسة من خشب البلوط الأزرق، ونجد السطح السفلي مجهزاً ببار ولوحة للشمس والعديد من المقاعد المكشوفة، يتوسّطها حوض جاكوزي خاص مع إطلالة على البحر، وإلى جانبه موقد للنار. وعوضاً عن تقسيم الداخل، اكتفت Bugatti بجعل المساحة الداخلية صالوناً كبيراً مع شاشة تلفزيون مسطحة.

 

سوف يطلق هذا اليخت المذهل ابتداء من شهر مارس 2018 وباصدارات محدودة .

أحدث الأخبار السبّاقة