"اكتشف الإمارات" بطبعته التاسعة

الثلاثاء 14 آذار 2017

 

أعلنت شركة العربية للسيارات، قسم السيارات الأبرز في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن اطلاق الطبعة التاسعة من حدث "اكتشف الإمارات" وذلك بالتعاون مع مجموعة اينوك.

 

 سيقام هذا الحدث على الطرق الوعرة الممتع، الشعبي والذي طال انتظاره يوم الجمعة ١٧ مارس الجاري.

 

 سيقوم المشاركون بالتحمية للحدث خلال وجبة فطور بوفيه في فندق "هيلتون شاطئ الحمرا آند جولف ريزورت" قبل التوجّه إلى رحلة صباحية من القيادة المفرحة.

 

سيتمّ التوقف لتناول الغداء المختصر في الصحراء ويلي ذلك فترة ما بعد ظهر في الكثبان الرملية الأسطورية في رأس الخيمة .

 

سيُختَتَم اليوم المثير للاهتمام  في الهواء الطلق بعشاء بوفيه عالمي وبفقرات ترفيهية بالعودة إلى المنتجع.

 

ولهذا الحدث، تركّز العربية للسيارات على السلامة لذلك طوّر المسار على الطرق الوعرة الخبراء المتخصّصون بطريقة تتناسب مع مهارات القيادة المتنوّعة لتقديم ظروف قيادة أصيلة على الطرق الوعرة.

 

 وفضلاً عن ذلك، سيكون هؤلاء المتخصّصون موجودين خلال الرحلة لتوجيه المشاركين خلال الحدث وللسماح لهم بتجربة قيادة ممتعة مرفقة بالشعور بالثقة.

 

وفي الوقت عينه، تقدّم أوتو برو، الراعي الذهبي لحدث اكتشف الإمارات، فريقاً كاملاً للقيام بأعمال الصيانة والخدمات الاحترافية للسيارات ال-٣٠٠ المشاركة في رحلة السفاري بالاضافة إلى حلّ القضايا ذات الصلة بالسيارات التي يمكن مواجهتها على مدار اليوم.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه، تماماً مثل كل طبعات هذا الحدث السابقة، سيتمّ التبرّع بعائدات رسوم المشاركين إلى جمعية خيرية تتّخذ الإمارات العربية المتحدة مقرّاً لها.

 

 ويشار إلى أن بنك الإمارات الاسلامي هو الراعي البلاتيني لهذا الحدث بينما الراعيان الذهبيان هما أوتو برو ومابفري.