ب ٢٤ ساعة نفاد كتاب حاكم دبي

الأحد 12 آذار 2017

ب ٢٤ ساعة نفاد كتاب حاكم دبي

 

نفذ كتاب "تأملات في السعادة والايجابية" من المكتبات والأسواق.

 

ففي خلال ٢٤ساعة نفدت ٢٠الف نسخة من الكتاب الذي أصدره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من معظم منافذ البيع في الإمارات..

 

وقرر الناشر " إكسبلورر " طباعة 20 ألف نسخة جديدة وطرح الطبعة الثانية منه بالأسواق المحلية الإماراتية في غضون الأيام القليلة المقبلة.

 

وكان كتاب " تأملات في السعادة والإيجابية " شهد إقبالا كبيرا عليه في المكتبات منذ لحظة إعلان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إصداره عبر حسابه على " تويتر".

 

ويطرح الكتاب  قضايا عدة تتعلق برؤية مختلفة للعمل الإداري والتنموي والحضاري إضافة إلى تأملات قائمة على فلسفة مختلفة في الحياة والإيجابية كمنظور وإسعاد الشعوب كمحرك للجمهور والثقة بالنفس والقدرات والثقة بالإنسان العرب.

 

ويعرض سموه في كتابه الجديد وجهة نظره في التعامل مع الإرهاب وماذا يقترح على الحكومات والشعوب العربية لمعالجة التراجع الحضاري والاقتصادي والفكري.

 

ويتطرق الكتاب بشكل دقيق إلى رؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تشكيل فرق العمل وآلية التعامل معهم إضافة إلى طرق وضع رؤيته وخططه المستقبلية الطموحة والمبتكرة وكيفية بناء ثقافة حكومية مقوماتها الشكر والتمكين والتميز لجميع فرق عمل وفق ما ذكرته وكالة انباء الامارات.