ريتز-كارلتون يحتفل بربيع واشنطن

الاثنين 13 آذار 2017

ريتز-كارلتون يحتفل بربيع واشنطن
 
 
في إطار الاحتفال بمهرجان أزهار شجر الكرز الوطني National Cherry Blossom Festival، يقدّم فندق ريتز-كارلتون في واشنطن ، والذي اكمل للتّو إعادة تصميم 300 غرفة وجناح، فرصة لا سابق لها لضيوفه للاستمتاع بموسم الجمال في عاصمة الولايات المتّحدة الامريكية.
 
 
وفي إطار هذا المهرجان، تحمل الغرف والتقديمات والخدمات طابع ازهار الكرز البيضاء والورديّة المستوحاة من الثقافة اليابانيّة والتقاليد الخاصّة بهذا المهرجان الياباني الأصل. وصلت فعاليّات هذا المهرجان بالأصل الى العاصمة الامريكية للمرّة الأولى عام 1912 عندما قدّمت اليابان آلاف أشجار الكرز الى واشنطن عربون صداقة وتحالف بين الطّرفين. وبهذه الخطوة، نقلت تقاليدها الى القارة الجديدة واصبح عيداً وطنياً يحتفى به بكامل تفاصيله ومعانيه.
 
 
ومن خلال هذا العيد الوطني التقليدي، استوحى الاخصائيّون في فندق ريتز-كارلتون وابتكروا عروضاً مميزة لهذا الموسم يحمل اسم "تشيري بلوسومز باكدج" Cherry Blossoms Package.
 
 
ويقدّم الفندق على مدار العام عطر "ساكورا" Sakura الذي يحمل توقيع العلامة التجاريّة الخاصّة بريتز-كارلتون والمستخلص من أزهار الكرز وهو متوفّر ايضاً بأنواع من الزيوت والأنابيب الخاصة بالعطور . ويحوي هذا العطر ايضاً على قطرات من الياسمين والفانيليا الناعمة والكشمش الأسود والعنبر الأبيض لأجواء ربيعية بامتياز وسحر يدوم طويلاً. 
 
 
وفي الفترة الممتدّة من مارس14 الى 16 ابريل 2017، يقدّم الفندق للضيوف الذين يحجزون إقامة لقضاء العطلة الربيعية، باقة من الحلويات اليابانيّة التقليديّة في علبة خاصّة تحمل اسم BentoBox وهي من صنع الشّيف جون كوين وتضمّ مقادير مثل فاكهة الليشيه واللوز والشاي الأخضر والشوكولا بالحليب والزنجبيل والكرز وغيرها. وفي الفترة عينها، يقدّم الفندق مجموعة خاصّة من أنواع الشاي تحمل توقيع ساكورا Sakura وتتميز بالمقادير عينها والمعطّرات المتوفّرة في العطر الخاص الذي ذكرناه سابقاً. 
 
 
بالإضافة الى كل ذلك، يقدّم الفندق أجود خدمات الضياف والأطباق الفاخرة في المطاعم مثل Quadrant Bar & Lounge وغيرها، ضمن أسعار تبدأ بحوالي 409 دولار لليلة الواحدة في الفترة الممتدة من 14 مارس الى 16 ابريل 2017 فقط وفي ريتز-كارلتون واشنطن فقط. أما الراغبين بالحصول على خدمات النادي الرياضي فتبدأ كلفة الحجز 609 دولار لليلة الواحدة. 
 
 
لمزيد من المعلومات: www.ritzcarlton.com/washingtondc.