سينما باراديسو في المالديف

الأحد 12 آذار 2017

سينما باراديسو في المالديف
 
 
تسعى المنشأة الجديدة في مجموعة سونيفا العقاريّة Soneva في المالديف والتي تحمل اسم سونيفا جاني Soneva Jani, الى ادخال مفهوم جديد لتجربة السينما في الهواء الطلق.
 
 
 تقدّم لزوارها عرضاً لا ينسى، سينما باراديسو، Cinema Paradiso العائمة على سطح المياه وهي جنّة بحدّ ذاتها. وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم نظريّة سوفينا القائلة بأنّ الرفاهية الذكيّة لا بدّ ان تكون صديقة للبيئة ومتناغمة مع النظام البيئي والطبيعي المحيط بها. 
 
 
وتقدّم هذه التجربة للزوار شاشة ضخمة مع جهاز يعمل على البلوتوث من أجل اختيار الفيلم الذي يرغبون به وسمّاعات خاصّة كي لا يسمع الضيوف في الجزيرة ولا تطغى الأصوات على بعضها. 
 
 
وتفتح هذه المنشأة المجال للاستمتاع بهذا النّشاط يومين في الأسبوع وتعرض الأفلام الكلاسيكية ليستمتع بها كل الحاضرين على حدّ سواء. وللاستمتاع بهذه التجربة الفاخرة، طرح الفندق كراسي مريحة مليئة بالوسائد والبطانيات التي تشجّع الضيوف لقضاء أمسية فاخرة والاسترخاء في الهواء الطلق تحت السماء المتلألئة بالنّجوم. بالإضافة الى ذلك يمكنهم الانغماس بالفشار الطازج والشوكولا والأيس كريم تحت توقيع العلامة التجارية So Cool. 
 
 
أما الذين يبحثون عن المزيد من الرفاهية يمكنهم التواصل مع الشّيف في المنشأة لابتكار قائمة طعام خاصّة تترافق مع أمسية الفيلم الكلاسيكي. ولمزيد من الرفاهية، يمكن للضيوف الترتيب مع الإدارة من أجل الاستمتاع بالفيلم الذي يفضّلونه على انفراد تام. 
 
 
وتقع هذه السينما العائمة في الطرف الجنوبي من جزيرة ميدهوفارو في المالديف والتي يمكن الوصول اليها بقوارب تعمل على الطاقة الشمسية انطلاقاً من مرسى الفيلات الفاخرة العائمة. وبما انه مشروع صديق للبيئة، لا يمكن التنقّل في الجزر الا سيراً على الأقدام أو في عربات تجرّها الدابات او عبر الدراجات الهوائية. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن تصفح الموقع الالكتروني الخاص بهذه المنشأة الفاخرة soneva.com