تطبيقٌ جديدٌ لبنك الدوحة

الأحد 12 آذار 2017

تطبيقٌ جديدٌ لبنك الدوحة

 

كشف بنك الدوحة، واحد من أكبر البنوك التجارية في دولة قطر، النقاب عن تطبيق جديد للجوال اسمه "بنك الدوحة ماي بوك قطر" موجود على آبل ستور وغوغل بلاي.

 

ويُعتَبَر تطبيق ماي بوك الأول من نوعه في البلاد وهو مصدر متزايد للصفقات ومخططات القسائم التي تغطي الأنشطة الترفيهية، الخدمات الصحية، خدمات الجمال والعافية وأنشطة الأطفال.

 

 يشمل هذا التطبيق الحديث أكثر من ٩٠٠ قسيمةً تتّبع نظام "اشتر واحداً واحصل على واحد مجاناً" وأكثر من ٣٠٠ قسيمة عروض مثيرة للاهتمام في أفخم الفنادق، المطاعم الفاخرة، المقاهي، الأماكن الترفيهية، المنتجعات الصحية ومنتجعات اللياقة البدنية.

 

 تمّ تصميم هذا التطبيق لتوفير قيمة غير مسبوقة لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك الدوحة. يصل اجمالي قيمة القسائم والعروض الموجودة في التطبيق إلى ٢٥٠٠٠٠ ريال قطري ما يوفّر للعملاء فرصاً أكبر للتوفير ولتقديم لحظات لا تُقَدَّر بثمن.

 

 وعن هذا التطبيق، قال السيد غول خان- رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة- إن اطلاق هذا التطبيق الجديد للجوال يعكس إلتزام البنك في اعادة تعريف تجربة أسلوب حياة العملاء للاستمتاع بالعديد من المطاعم النابضة بالحياة ومناطق الجذب والعناية بالصحة التي تقدّمها قطر.

 

وأضاف أن البنك يسعى باستمرار إلى تقديم المزيد من القيمة عند انفاق العملاء عبر تقديم عروض مبتكرة مشيراً إلى أنه يجب على الجميع تحميل هذا التطبيق خصوصاً الجيل الجديد من المتسوقين أو جيل الألفية الذين يسعون إلى اكتشاف تجارب جديدة في نقرة زر واحدة.

 

وبدوره، قال السيد محمد صالح، المؤسّس والمدير العام، إن هذا التطبيق المتوفّر على كل من أجهزة Android و iOS،  يسمح للمستخدمين تصفح العروض وفقاً لفئتي الموقع والخدمة المطلوبتين.

 

وأشار إلى أنه هناك خريطة متكاملة تمكّن المستخدمين من رصد العروض المتوفّرة بالقرب من موقعهم الحالي على الفور. وأعلن أيضاً أن التطبيق يعطي عملاء بنك الدوحة نظرةً ثاقبةً على اجمالي التوفير الذي ينتج عن استخدام هذه القسائم وأنه يمكّن استخدام الحساب عينه على ١٠ أجهزة مختلفة طالما أن الدفع يتمّ بواسطة بطاقة ائتمان بنك الدوحة.