جولة مازيراتي للبولو في دبي

الأحد 12 آذار 2017

جولة مازيراتي للبولو في دبي

 

أعلنت "جولة مازيراتي للبولو" عن عودتها إلى نسخة دبي من خلال كأس مازيراتي دبي للبولو ٢٠١٧ للسنة الثانية على التوالي.


ستكون دبي الوجهة الثانية للجولة التي انطلقت في سانت موريتز في يناير الماضي. سيقام كأس مازيراتي دبي للبولو في فندق ونادي ديزرت بالم، دبي من ١١ مارس الجاري حتى ١٧ مارس الجاري.

 

 وكتسليط خاص للضوء على هذه البطولة، سيشارك فريق سمو الشيخ فلاح بن زابد آل نهيان "غنتوت" جنباً إلى جنب مع خمسة فرق أخرى: مازيراتي، أبو ظبي، الطاير، أيه إي إس العالمية ولايكا.

 

 ستضمّ جميع هذه الفرق كلاً من اللاعبين الهواة والمحترفين بما في ذلك بعض  أبرز الأسماء في عالم البولو من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، المملكة المتحدة والأرجنتين.

 

ومن بين أبرز فعاليات هذا الحدث، ستعرض مازيراتي مجموعة نماذجها الكاملة ابتداءً من سيارة كواتروبورتي الرائدة وسيارة السيدان التنفيذية جيبلي، مروراً بسيارتي جران توريزمو وجران كابريو الرياضيتين ووصولاً إلى سيارة سيارة ليڤانتي التي هي أول سيارة رياضية متعدّدة الأغراض من مازيراتي.

 

وتجدر الاشارة إلى أن جولة مازيراتي للبولو تأسّست في عام ٢٠١٤ للاحتفال بالذكرى المئوية لمازيراتي والذي كان مرفقاً بشراكة ناجحة مع مورد معدات البولو الرائد عالمياً لا مارتينا.

 

يتألّف فريق مازيراتي من راشد البواردي (الإمارات)، دانيل جريادور (الأرجنتين)، سعود خوري (الإمارات) ومارتن فالنت (الأرجنتين). يتألّف فريق  غنتوت من علي المري (الإمارات)، بيبي لورينتي (الأرجنتين)، ابلو لورينتي (الأرجنتين) وعبدالله بن دسمال بينما يتألّف فريق لايكا من بيتر دونالد ريد (أسكتلندا)، رجا أبوالجبين (الأردن)، ماريو جوميز (إسبانيا) وسانتي لابوردي (الأرجنتين).

 

 وبدوره، يتألّف فريق أبو ظبي من فارس اليبهوني (الإمارات)، كيان هول (المملكة المتحدة)، يوسف بن دسمال (الإمارات) وألفريدو كابيلا (الأرجنتين). يتألّف فريق الطاير من عبدالرحمن عبار (السعودية)، حيدر بنغاش (باكستان)، ماكسي مالاكلزا (الأرجنتين) وفيدريكو فون بوتوبسكي (الأرجنتين). وأخيراً، يتألّف فريق أيه إي إس العالمية من سام انستون (المملكة المتحدة)، أياد دوميني (لبنان)، ماتييس ماجادو (الأرجنتين) وجيجو تارانكو (أوروغواي).