إعادة افتتاح فندق متروبوليتان دبي

الجمعة 10 آذار 2017

إعادة افتتاح فندق متروبوليتان دبي
 
 
فندق متروبوليتان دبي هو واحد من فنادق المدينة المحبوبين منذ أواخر عام 1970، أعيد افتتاحه في موقع جديد على شارع الشيخ زايد بعد توقف دام ثلاثة سنوات ونصف.
 
 
ورحّب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، محمد الحبتور بممثلي وسائل الإعلام مؤخراً.
 
 
حصل الضيوف على فرصة لتجربة العديد من جوانب فندق متروبوليتان دبي بما في ذلك روائع المحلات المميزة التي أنعشت الفندق الجديد نذكر منهما "الأسد الأحمر"، واحدة من أقدم الحانات الإنجليزية في دبي، و"دون كورليوني"، المطعم الإيطالي الشهير. يتضمّن متروبوليتان أيضاً  منافذ أخرى للطهي بما في ذلك مطعم الصفا الذي يقدّم المأكولات العالمية، ومطعم الشيف الذي يقدم المأكولات العربية.
 
 
قال محمد الحبتور " بقي رئيس مجلس الإدارة على وعده ووفى به بإعادة بناء فندق متروبوليتان لمواصلة إرثه. كان لمتروبوليتان القديم قاعدة عملاء أوفياء ومنذ أعدنا الافتتاح، نحن نستقبل العملاء القدامى وآخرين جدد، ونتطلع إلى مواصلة إرث هذا الفندق الذي كان من أوائل الفنادق في دبي."
 
 
 بني فندق متروبوليتان الأصلي في عام 1979 وتم هدمه في أمايو 2013 لإفساح المكان لمدينة الحبتور (Al Habtoor City)، وهو منتجع يضمّ ثلاثة فنادق وأبراجا سكنية فاخرة على قناة مياه دبي. وأضاف الحبتور، " قطعنا شوطاً طويلاً منذ عام 1979 ونحن فخورون بإعادة بناء متروبوليتان دبي. وقد ساعد نجاح الفندق في بلورة نمونا في قطاع الضيافة. كمجموعة، كان نموّنا على انسجامٍ تام مع اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. لدينا 14 فندقاً في جميع أنحاء العالم: سبعة في دبي وسبعة في بلدان أخرى."
 
 
يضم فندق متروبوليتان دبي 320 غرفة معاصرة ومن بينها 18 جناحاً وأحدث المرافق الترفيهية بما في ذلك صالة رياضية مجهزة وحوض سباحة على السطح ومنتجع صحي مجهز بشكلٍ جميل. وتتميز الغرف الأنيقة بوسائل الراحة الحديثة، وهي مثالية للنزلاء الذين يبحثون عن وسائل الراحة المعاصرة في قلب المدينة.