روزوود قريباً في باها مار

الخميس 09 آذار 2017

روزوود قريباً في باها مار
 
 
 
استلمت مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود Rosewood Hotels & Resorts رسميا منتجع باها مار Baha Mar Resort في جزر الباهاما لتحوله الى فندق فاخر يحمل توقيع هذه العلامة التجارية الغنية عن التعريف في ربيع العام 2018.
 
 
وكانت روزوود قد دعمت المشروع عام 2015 في خضم معركة المنتجع القضائية والدعاوى القانونية التي غرق بها ،ومنذ ذلك الوقت استحوذت شركات شاو تاي فوك Chow Tai Fook Enterprises، التي أسست مجموعة روزوود ومقرّها في هونغ كونغ المشروع واشترته بالكامل في نهاية العام المنصرم. 
 
 
سيضمّ الفندق الجديد 185 غرفة للضيوف وخمس فيلات فاخرة تطل على البحر مع مسابحه الخاصة. وتتميز كل الغرف بشرفات خاصة منعزلة عما يحيط بها مع مساحات خارجيّة حيث يمكن قضاء وقت مستقطع بحريّة تامّة وخصوصية كاملة. وقالت روزوود في هذا السياق أنّ الفندق يقع ضمن خانة التصميم البريطاني القديم التي كانت تتميز به المستعمرات في الماضي مع ديكور داخلي يعيدنا الى الزمن الجميل، ومن الأناقة والأسلوب الراقي. 
 
 
ويضم فندق روزوود باها مار Rosewood Baha Mar اربع مطاعم من بينها مطعم "كومونويلث" Commonwealth الذي يتميّز بمنتجاته الطبيعية التي يقدّمها مباشرة من المزرعة الى مائدة الضيوف. أمّا مطعم "بول غريل" Pool Grille فيقدّم المأكولات البحرية الطازجة والمشاوي المتنوّعة والكوكتيلات في الهواء الطلق لينقل تجربة الجزيرة الاستوائية الفعلية التي يبحث عنها الضيوف. 
 
 
من جهة أخرى، يحمل بار ريفا Bar Riva طابعاً بحرياً بامتياز ويقدّم الكوكتيلات المعدّة حسب الطلب بالإضافة الى بعض الأطباق الصغيرة التي تتماشى معها. أمّا غرفة جلوس لايبراري The Library Lounge فتقدّم أجود أنواع الشاي والمشروبات الساخنة الملائمة لتبادل الأحاديث الشيّقة أو الاسترخاء في هذا الفندق الخلاب. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.rosewoodhotels.com