تذوق التاكو بنكهة الرفاهية

الخميس 09 آذار 2017

تذوق التاكو بنكهة الرفاهية

 

يمكنك شراء التاكو الأغلى ثمناً في العالم في المكسيك ب-25.000$

 

يعرف التاكو بأنه طعام الشوارع الأكثر رواجاً ليس في المكسيك وحسب، بل في مختلف أنحاء العالم، لكن منتجع Los Cabos  في المكسيك يقدّمه بطريقة مختلفة للغاية، إذ يبلغ سعر القطعة الواحدة من التاكو لديه 25.000$. يقدّم هذا التاكو لشخصين في Grand Velas Los Cabos Resort، وهو لا يشبه شيئاً مما شاهدته أعيننا بهذا التحوّل من طعام شوارع زهيد الثمن إلى طبق فاخر.

 

يعلو هذا التاكو الكافيار وأوراق الذهب والكمأة، وإذا تقومون بطلب هذا الطبق من مطعم Frida، تحصلون على خبز التاكو مع رقائق الذهب المدخل فيه والمحشو بلحم العجل الكوبي وسرطان البحر وجبنة بري بالكمأة السوداء وكافيار الألماس الأبيض. أما بالنسبة للصلصة فهي مصنوعة من موريتا الفلفل المجفف وشراب تيكيلا Ley .925 Añejoوزبدة القهوة المعروفة بأنها أغلى نوع من القهوة في العالم.

 

يقول رئيس الطهاة لدى مطعم Frida الشيف Juan Licerio Alcala: "إن أسمى اهدافنا في Grand Velas Los Cabos هو إضافة نكهة جديدة إلى المطبخ التقليدي وتقديم أفكار مبتكرة إلى زبائننا القادمين من مختلف أنحاء العالم، وإن هذا التاكو هو البداية فقط ممّا سنقدّمه من الابتكارات غير المتوقعة والتجارب المثيرة خلال الأشهر القادمة."

 

يمكنكم إضافة 150.000$ إلى سعر التاكو والحصول على زجاجة من شراب تيكيلا Ley .925 Pasión Azteca Ultra-Premium Añejo الفاخر والذي يتناسب بشكل رائع مع هذا الطبق المميز.