باركليز وجائزة أفضل بنك خاص

الخميس 09 آذار 2017

باركليز وجائزة أفضل بنك خاص

 

حصل بنك باركليز على جائزة "أفضل بنك خاص" في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال حفل توزيع الجوائز المصرفية في منطقة الشرق الأوسط الذي تنظّمه EMEA Finance، مجلة رائدة متخصّصة في الشؤون المصرفية في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

عُقِدَ حفل توزيع الجوائز أخيراً في دبي وكرّم مستوى الخدمات الخاصة التي يقدّمها بنك باركليز إلى العملاء في دولة الإمارات فضلاً عن تقديمه مجموعة كاملة من خدمات الاستثمارات والإئتمان المصمّمة خصيصاً والمنتجات الاستشارية المتعلّقة بالثروة.

 

وعلاوةً على ذلك، كرّمت هذه الجائزة "نموذج الخدمات المصرفية المتكاملة" الخاص بباركليز والذي يسمح لعملاء قسم  ادارة الثروات والاستثمار في الشرق الأوسط بالوصول إلى القدرات الإقليمية والعالمية لبنك باركليز المتاحة من خلال الاستثمار والخدمات المصرفية للشركات.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد سيدريك ليزين- رئيس قسم ادارة الاستثمار في بنك باركليز في الشرق الأوسط وأفريقيا- أن هذه الجائزة هي شهادة على ثقة العملاء في الإمارات العربية المتحدة بالبنك.

 

 وأشار إلى أن نوعية المشورة المصمّمة خصيصاً من البنك، إلى جانب الخبرة الإقليمية والعالمية التي لا مثيل لها، توفّر للعملاء عروضاً  لا تضاهى.

 

 وأضاف ليزين إلى أن استراتيجية البنك لهذا العام تتمحور حول الاستمرار في النمو في العمليات  في المنطقة، توسيع فريق الخدمات المصرفية الخاصة وزيادة الأصول الخاضعة للادارة في المنطقة.

 

أما السيد  كريستوفر مور- الناشر في مجلة EMEA Finance-فقال إن المجلة فخورة بالاحتفال بأفضل ما في القطاع المصرفي والمالي في منطقة الشرق الأوسط مشيراً إلى أن باركليز ظهر مراراً وتكراراً في الجوائز المصرفية في الشرق الأوسط على مدى السنوات التسع الماضية وإلى أن الفوز في جوائز ٢٠١٦ ليس استثناءً.

 

 وأضاف أن بنك باركليز يظهر باستمرار قدرته على تزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات في مجال ادارة الثروات في حين يحدّ من  المخاطر المرتبطة بتقلبات الأسواق وذلك من خلال نشر نموذج الخدمات المصرفية المتكاملة.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه على مدى السنوات القليلة الماضية، كرّمت EMEA Financeخدمات باركليز وعروضاته في المنطقة في مناسبات متعدّدة ومنحته العديد من الجوائز بما في ذلك "أفضل بنك خاص في قطر" و"أفضل مصرف استثماري أجنبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".