حملة تجسّد عناصر الحياة

الخميس 09 آذار 2017

حملة تجسّد عناصر الحياة

 


انطلقت الحملة الترويجية الجديدة لدار Ross & Bell  من وحي العناصر الثلاثة المفضلة لديها: الماء والهواء والأرض.

 

تتلاعب دار  Ross  &  Bell  بالكلام في الحملة الإعلانية الجديدة “Watch Beyond”، فهي تأخذ كلمة watch  بالمعنيين: ساعة وراقب؛ معبّرةً بذلك عن فكرة التقدّم دائماً خطوة إلى الأمام مع مجموعة جديدة من الساعات المبتكرة. تعطي الفكرة الجرافيكية للحملة الأولوية للساعات الجديدة في كل من مجموعتي Aviatorو-Vintage، ويبدأ الإعلان بعرض لصورة فوتوغرافية التقطها من الجو طيار مقاتل يرتدي ساعة BR-03 Black Matte، إحدى الإصدارات الأيقونية من   Ross & Bell.

 

سيتبع هذا الإعلان حملة أخرى لساعة RS17  يتم من خلالها تقديم الشراكة مع Renault Formula One Team™ من خلال صور اتّخذت خلال اختبارات Renaultعلى حلبة السباق الشهيرة في برشلونة. سيتم أيضاً إطلاق عدد من الحملات الأخرى تزامناً مع إصدار آخر الساعات خلال معرض بازل ابتداءً من 22 مارس.

 

تتشارك Ross  &  Bell  من خلال هذه الحملة نظرتها للوقت وتلقي الضوء على الإنجازات التي قام بها الأبطال الذين يستخدمون ويؤيدون ساعات الدار بفضل متانتها وسهولة قراءة الوقت فيها. سيتم توزيع الحملة في كافة أنحاء العالم في الوقت نفسه، وتتضمّن 4 صور و-2 فيديو سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من السنة.