فورسيزونز البحرين يحصد اربع جوائز

الأربعاء 08 آذار 2017

فورسيزونز البحرين يحصد اربع جوائز
 
 
بعدما سجّل انتصاراً ساحقاً العام الفائت عندما استحق لقب فندق رجال الاعمال بجدارة، ها هو فندق فورسيزونز خليج البحرين يحصد هذا العام اربع جوائز في الضيافة تختص بالمأكولات المميزة والسفر.
 
 
و يتمركز الفندق المذكور في المنامة، عاصمة مملكة البحرين على جزيرة خاصة ويتميز بتصميمه الاستثنائي. فبالإضافة الى كونه نقطة جذب مثالية للأعمال، يبقى فورسيزونز خليج البحرين نافذة أحلام للراغبين بالاستمتاع بإجازة خاصة في البحرين، لأنه يشكّل منتجعاً سياحياً وسط المدينة يتميز بفرادته في العالم أجمع، ليدمج بين الابتكار والاسترخاء بأجمل صورة على الإطلاق، صورة سبّاقة بالفعل. 
 
 
ويقدّم الفندق لضيوفه 68 طابقاً من الرفاهية والرخاء، من بينها 12 طابقا مخصص للغرف الواسعة التي تضم 57 جناحا ايضاً. وتطل كلّها على اجمل ما تحمله العاصمة من تصاميم ومناظر.
 
 
من جهة أخرى، يجمع فورسيزونز خليج البحرين قائمة مطاعم فاخرة نذكر من بينها لاونج الشيف وولفغانغ باك ومجموعة لا مثيل لها من المسابح المتنوّعة الملائمة لكل الفئات والأعمار. 
 
 
واجتمعت كلّ هذه الخدمات لتحصد جوائز في ليلة التألق التي تم الاحتفال فيها في قطاع الضيافة في مملكة البحرين منذ فترة. وحضر حفل توزيع الجوائز الفاخر رواد مجال الضيافة والعديد من الضيوف الكرام، من بينهم سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة في البحرين . وسجّل هذا الحدث الدورة الثانية لهيئة المعارض التي عقدت حفل توزيع جوائز Food and Travel Bahrain Awards.
 
 
وانتهي الحفل باستقبال الفندق لأربعة جوائز هي التالية: فندق العام وأفضل فندق من فئة خمس نجوم وأفضل مطعم عالمي (Bahrain Bay Kitchen) وأفضل خيمة رمضانية.