جائزة جديدة لسيارة فورد إيدج

الأربعاء 08 آذار 2017

جائزة جديدة لسيارة فورد إيدج

 

خلال حفل توزيع الجوائز السنوي، منحت مجلة ويلز جائزة أفضل سيارة كروس أوفر لعام ٢٠١٧ إلى سيارة فورد إيدج وبذلك، تضيف هذه السيارة انجازاً جديداً إلى رصيدها المليء بالجوائز.


 أثبتت هذه السيارة شعبيتها الواسعة في الشرق الأوسط منذ اطلاقها وسبق أن تصدّرت قائمة التحكيم في فئتها إذ حازت على العديد من الجوائز في لبنان، في عمان وغيرهما.

 

وفي وقت لاحق من هذا الشهر، ستواصل سيارة فورد إيدج اتجاهها في كونها الأكثر ترشحاً عندما تتنافس على جائزة MECOTY 2017 ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة لتثبت مرةً أخرى مكانتها كواحدة من السيارات الأكثر اثارة للاعجاب في المنطقة.

 

وفضلاً عن ذلك، تمّ ترشيح هذه السيارة ضمن اللائحة النهائية للفوز بجائزة اختيار القراء.

 

وعن هذا الموضوع، قالت السيدة كريستال وورذيم، مديرة التسويق في  فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، إن سيارات فورد تتمتّع بسمعة مستحقّة لكونها الأكثر متعةً في القيادة وإنه مع حزم التكنولوجيا الحيوية التي تمّ تطويرها في فورد إيدج مثل نظام التوجيه المتكيّف، محرّك إيكوبوست الرياضي الجديد، مساعد الركن النشط المعزّز وغيرها تمّ وضع معايير جديدة في قطاع سيارات الكروس أوفر المتعدّدة الاستخدامات.

 

وأضافت أن الحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة هو تأكيد على استمرارية وجود فورد القيادي  في هذا القطاع المهم.

 

وتجدر الاشارة إلى أن فورد لديها تاريخ طويل في ريادة سيارات الدفع الرباعي وعندما عُرِضَت سيارة إيدج للمرة الأولى قبل عشر سنوات، أثبتت أنه يمكن للسيارة المتعدّدة الاستخدامات أن تلبّي الاحتياجات الملحة للراكب اليومي وسرعان ما أصبحت رائدةً في فئتها.

 

ويُذكَر أن هذه السيارة تقدّم المستويات الفاخرة من الراحة، ملامح مساعدة السائق المتطوّرة وديناميكيات القيادة من الدرجة الأولى لعدد أكبر من العملاء في مدن منطقة الشرق الأوسط.

 

 وتأتي هذه السيارة مع العديد من الميزات بما في ذلك ثلاثة خيارات من المحركات، نظام التوجيه التكييفي الخاص بفورد، الطابع الرياضي الجريء وغيرها الكثير.

 

ولعام ٢٠١٧، تضيف فورد إيدج الجديدة  المزيد من التقنيات التي تضمّ أحدث جيل من نظام الاتصالات والترفيه المبتكر من فورد SYNC®3.