بوما ترفع مستوى اللعبة

الأربعاء 08 آذار 2017

بوما ترفع مستوى اللعبة

.Run The Streets لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧، ترفع العلامة التجارية الشهيرة بوما مستوى اللعبة من خلال تقديم حملة 

 

 تدمج هذه المنصة الخطوط الفاصلة بين الأداء والأسلوب وتقدّم المنتجات الجاهزة للشارع وتلك المتطوّرة من الناحية التقنية لأولئك الذين يتطلّعون إلى امتلاك مظاهرهم الخاصة، مدينتهم ولحظاتهم.

 

يترأس الحملة الجديدة أحدث متعاون ابداعي مع بوما، الفنان وأيقونة الستايل ذا يكند. صُوّرَت الحملة في لوس أنجلوس وتورنتو، المدينة التي لطالما كانت مصدر إلهام ذا ويكند، على يد المصور مارك سليجر. وستُعرَض في متاجر بوما وعلى القنوات الرقمية في جميع أنحاء العالم ابتداءً من الشهر الجاري.

 

مع حملة Run The Streets، تخلق بوما منصةً للأفراد الذين يسعون إلى أزياء الشارع الشهير. أما في ما يخصّ المجموعة، فتدرك بوما الحاجة إلى التنوّع، القدرة على التكيف والابتكار في أسلوب الشارع.

 

 تجتمع الرياضة والتكنولوجيا مع بعضهما لخلق منتجات مستوحاة من الركض ومدعّمةً بوظائف التصميم. وتبحث بوما عن طرق جديدة لجلب الابتكار في الأداء إلى الرياضة والشارع.

 

تقدّم هذه التشكيلة مظهراً من الرأس إلى أخمص القدمين. وتضمّ المنتجاتُ الموادَ القابلة للتكيف في البيئات كافةً.

 

تشمل مجموعة بوما العديد من القطع المتطوّرة بما في ذلك حذاء IGNITE evoKNIT الذي أُطلِقَ للمرة الأولى في يوليو الماضي، حذاء  IGNITE Limitless  الحديث، قميص evoKNIT Image Tee، برمودا  Evo Image Bermuda وغيرها الكثير.