السرعة بحلّة جديدة من Benetti

الثلاثاء 07 آذار 2017

السرعة بحلّة جديدة من Benetti

 

بعد إطلاق مجموعة يخوت Benetti NOW، يضم هذا الصانع الإيطالي مجموعة FAST الفخمة والسريعة.

 

تم الكشف عن هذه المجموعة خلال Yachts Miami Beach 2017, وهي تتميز بتصميمها الانسيابي والرياضي مع لمسة من الفخامة فيها. يجتمع الالمينيوم مع الفولاذ في تصنيع هذه اليخوت، وأضيفت السرعة القصوى فيها إلى 30% أكثر من اليخوت التي يبلغ طولها 50 متراً.

 

حافظت الشركة على مساحة يخوت FAST وجعلتها أوسع بدون التفريط بالراحة، وتجتمع فيها 140 سنة من الخبرة والإرث العريق في صناعة القوارب لتكون ما هي عليه اليوم. تتنوّع يخوت FAST بين ثلاثة موديلات: BF164’ 50 متر) المميز بخطوطه الانسيابية والمنحنية مع بعض الزوايا التي تنعكس مع عناصر الديكور مثل الطاولات والأسِرّة، لتخلق نوعاً من الدفء والحميمية والتناغم. يغلب خشب البلوط الملون على الديكور، ويتناسق بشكل رائع مع ألوان المفروشات الهادئة والمتراوحة بين البيج والرمادي الغامق.

 

إن الموديل الثاني BF184’ 56 متر مصمّم للأشخاص الذين يحبّون التباين والتناقض، ويتميز بديكوره الداخلي الرسمي والمثير في الوقت نفسه، فنجد مثلاً خشب الأبنوس المصقول مستخدماً في الطاولات لينعكس مع الجدران المصنوعة من خشب البلوط الفاتحة واللون الرمادي بدرجاته في باقي تفاصيل الديكور.

 

أما بالنسبة للموديل الثالث  BF224’ 68  متر فيتميّز بأن ديكوره غني أكثر وكلاسيكي، وتم إدخال الخشب بشكل أخف لتنعكس مع مع المفروشات البيج والجدران البيضاء. تجدر الإشارة إلى أن التصميم الخارجي ليخوت FAST هو من توقيع Omega Architects، بينما الداخل فهو من تصميم Team 4 Design، وهي مناسبة جداً للأشخاص الذين يبحثون عن الأسلوب المميز والسرعة والمواصفات التي يمكن تصميمها حسب الطلب.

أحدث الأخبار السبّاقة