قريباً "سبلاش في ياس مارينا"

الاثنين 06 آذار 2017

قريباً
 
 
بالاستجابة لطلبات الجمهور الكثيفة، سيتم تمديد نشاطات الحدث الرياضي السنوي المنتظر بفارغ من الصبر، على يومين خلال شهر مارس للاستمتاع بالنشاطات المائيّة الصاخبة!
 
 
نعم، ودّعوا فصل الشتاء من خلال الدورة السادسة لـ "سبلاش في ياس مارينا" Splash @ Yas Marina هذا الحدث الذي سرق قلوب عشاق الرياضة، والهواة، والباحثين عن المغامرات الجديدة. ببساطة، استمتعوا بهذا الحدث الذي سرق قلوب الجميع يوم الجمعة 24 والسبت 25 مارس 2017 من السّاعة العاشرة صباحاً وحتّى السّادسة مساءً في مرسى ياس في دبي، واقضوا أمتع الأوقات وخوضوا تجارب مائيّة ممتعة للغاية وتلائم كل الأعمار. 
 
 
وتضمّ مجموعة الأنشطة البحريّة والبرّيّة التزلج على الماء وركوب الأمواج بالإضافة الى رحلة على القارب المطاطي يسحبه الزورق السريع والتجديف على الألواح وقوفاً جنباً الى قوارب الكاياك Kayak والإبحار وألعاب الحواجز المائية المطاطية. بالإضافة الى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بالرّحلات البحريّة والاستفادة من دروس تعليم قيادة القارب وغيرها. كل هذه النشاطات ستكون تحت إشراف خبراء ومدرّبين متخصّصين ومنقذين بالإضافة الى أدوات السّلامة والنّجاة اللّازمة.
 
 
ومن بين النّشاطات الخاصّة بالأطفال، نذكر WET’N’WILD Zone وهي مسار عائم يستقبل الأولاد بعمر الخمس سنوات وما فوق بكلفة 30 درهم إماراتي في اليوم. بالإضافة الى ذلك، يحظى الأطفال دون سن الثانية عشر بنشاط الكاياك مع الاهل في البحر. 
 
 
ويخصص هذا الحدث محبّي الحماس والمغامرات المجنونة بنشاطات من تنظيم شركة Eyowa المتخصصة بالرياضات المائيّة. إلا أن الضّيوف دون الـ13 عاماً لا يستطيعون المشاركة وتبدأ أسعارها بـ90 درهم إماراتي. وتجدر الإشارة الى عدم ضرورة الحجز المسبق بحيث يمكن للضيوف شراء البطاقات مباشرة عن المدخل عند الوصول.