E-Class المكشوفة تدهش القلوب

السبت 04 آذار 2017

E-Class  المكشوفة تدهش القلوب

 

تكمّل Mercedes-Benz  عائلتها الE-Class   مع النسخة المكشوفة الجديدة منها، الCabriolet   الخاطفة للأنفاس.


وتتمتّع هذه السيّارة الرّباعية المقاعد بسقفٍ قماشيّ كلاسيكيّ، وتجمع بين التصميم السلسل والرّاحة للمشاوير الطّويلة، بالإضافة إلى أجدد التكنولوجيّات، مثل القدرة على وصل الهاتف الذّكي وشحنه لاسلكيّاً، والأنظمة الأخيرة لمعاونة السّائق. وتضمن المحرّكات القويّة والتعليق المريح خبرة قيادة رياضيّة وعالية الرّفاهية. ويمكن إضافة نظام AIRCAP  الكهربائيّ وAIRSCARF  للتدفئة أو التبريد، من أجل زيادة الرّاحة داخل السيّارة عند القيادة المكشوفة. ولأوّل مرّة، تتوفّر الCabriolet  مع نظام القيادة 4MATIC  الرّباعيّ الدّفع.

 

وهذه السيّارة هي العضو الخامس، والاصغر، في عائلة Mercedes-Benz E-Class، التي تمّ تجديدها بالكامل في غضون سنةٍ واحدة. ومع سقفها، تشبه النسخة المكشوفة، الE-Class Coupé بنسبها المعبّرة ومساحاتها وخطوطها النظيفة، والموحية بالذّكاء والأناقة.

 

وتشدّد الشّبكة الجوهريّة الشّكل، ومصابيح الLED  الأماميّة، والنوافذ الجانبيّة القابلة للاختفاء كليّاً، على ديناميكيّة الCabriolet. وعند الإطلاق، سيتوفّر عددٌ من المحرّكات المتنوّعة، العاملة على الوقود أو الدّيزل، يختار منهم المشتري للسيّارة المكشوفة. وسيقترن المحرّك بنظام النّقل التّاسعي 9G-Tronic، وبالدّفع الرّباعيّ لأوّل مرّة.

 

ويمكن لسقف السيّارة أن يفتح وينطوي في غضون 20 ثانية، فيما تجري السيّارة بسرعة 50 كلم/ ساعة. أمّا أنظمة القيادة الدّيناميكيّة، فهي تتراوح بين النّمط المريح، والرياضيّ، والمفرد، وغيرها.