الرفاهية القصوى في ال Bentayga Mulliner

السبت 04 آذار 2017

الرفاهية القصوى في ال Bentayga Mulliner

 

تعلن Bentley Motors  إطلاقها لل Bentayga Mulliner  الجديدة، سيّارة الSUV  الفخمة والعالية الرفاهية.


وطبّق قسم Mulliner  الخاصّ من العلامة التجاريّة خبرته الحرفيّة الفريدة على ال Bentayga  الحائزة على الجوائز المتعدّدة، من أجل خلق نسخةٍ جديدة سبّاقة منها، ترفع سقف رفاهية التنقّل العالية. وتتضمّن النسخة الجديدة عدداً من المواصفات الدّاخليّة والخارجيّة المميّزة، مثل الطّلاء المزدوج الظّلّين، وعجلات ال22 إنش الفريدة، ومبرّد الزّجاجات من Mulliner، وغيرها.

 

وتعتمد ال Bentayga Mulliner  على محرّكٍ من نوع W12، و6.0 ليتر، رائدٌ ضمن فئته، ويسمح للسيّارة أن تجمع القوّة بالتّوفير والرفاهية العالية للغاية، كونه يولّد قوّةً من 600 حصان، وعزم دورانٍ من 900 نيوتن/ متر، فتنتقل السيّارة بفضله من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 2.1 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 301 كلم/ ساعة، ما يجعل الBentayga  أسرع SUV  في العالم.

 

ولن تُنتج الشّركة منها سوى عدداً محصوراً للغاية، كونها معقدّة البنية، ومشغولة يدويّاً من الدّاخل وفق أعلى المعايير. وستتوفّر هذه السيّارة السبّاقة للطّلب المسبق ابتداءً من ربيع 2017. أمّا في معرض جنيف المقبل للسيّارات، فستقدّم Bentley  نسخة Bentayga Mulliner  فريدة من نوعها، تعكس جبل Monte Rosa  المذهل في تصميمها، من خلال الحرفة والعمل اليدوي الموجود فيها.