إعمار للضيافة تكشف عن "العنوان بوليفارد"

السبت 04 آذار 2017

إعمار للضيافة تكشف عن
 
 
رفعت "مجموعة إعمار للضيافة" النقاب عن أول مشاريعها الجديدة التابعة لـ "العنوان للفنادق والمنتجعات" الذي يحمل اسم "العنوان بوليفارد".
 
 
ويتميّز المشروع بطابعه العصري والفاخر وهو منتجع يسعى الى إضافة قيّمة إلى محفظة "مجموعة إعمار للضيافة" المتنامية من جهة، واغناء الضيوف بتجربة فريدة لا سابق لها من جهة أخرى.
 
 
ويجمع المنتجع الفندقي 196 غرفة فاخرة، من بينها 116 غرفة "ديلوكس" واسعة ومريحة للغاية و44 غرفة من فئة "بوليفارد" بالإضافة الى 28 جناحاً بغرفة نوم واحدة و7 أجنحة تضمّ غرفتي نوم إضافةً إلى جناح "العنوان" المطلّ على "برج خليفة" و"دبي فاونتن". 
 
 
ويقدّم المنتجع 532 شقة فندقية من بينها شقق دوبلكس وشقتان علويتان فاخرتان. ويمكن للضيوف القاطنين لفترة طويلة في هذه الشقق الاستفادة من المرافق المتنوعة التي يحتضنها الفندق.
 
 
ويتميّز تصميم الفندق بالفخامة والتفاصيل الأوروبية الكلاسيكية التي تزينها لمسات الرقي الفاخر ليقدّم الى الضيوف ديكورا داخليا مستوحى من حقبة السفر الفاخر. 
 
 
ويمكن بلوغ دبي مول مباشرة من المنتجع للاستفادة من تجارب التسوّق المميزة بالإضافة الى "بوليفارد محمّد بن راشد" الذي يحتضن مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي. 
 
 
ولا يبعد المنتجع عن دبي اوبرا لإثراء الضيوف بتجارب ثقافية منوّعة وفريدة تطال مختلف المجالات والاهتمامات بالإضافة الى مرافق متنوّعة مثل "ريل سينما" و "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" وأكبر مجمع للألعاب الالكترونية "سيغا ريببلك".