أنانتارا في أوروبا

الجمعة 03 آذار 2017

أنانتارا في أوروبا

 

تستعدّ فنادق ومنتجعات أنانتارا لإطلاق أول مشروع لها في أوروبا مع منتجع أنانتارا  فيلامورا الغرافي Anantara Vilamoura Algrave الغارف الذي سيبدأ بالترحيب بالضيوف في الأول من بريل 2017.

 

نظراً لموقع هذا المنتجع على الساحل الجنوبي للبرتغال، فهو يوفر ملاذاً هادئاً، ويبعد 15 دقيقة عن مطار فارو الدولي وهو بالقرب من المحيط والشواطىء الخلابة التي يحلم العديد بزيارتها والاستمتاع بأجوائها الممتعة. حالياً تجري بعض التعديلات على هذه المنشأة قبل إعادة إطلاقها تحت اسم أنانتارا لاغوس.

 

يتضمن المنتجع 280 غرفة وجناحات فسيحة للضيوف مع شرفات ظليلة تطلّ على ملاعب الجولف وحمامات السباحة. لقضاء العطلات مع العائلة والأصدقاء، هناك غرف متصلة ببعضها، بالإضافة الى فئة جديدة من الجناحات العائلية الفاخرة التي تتضمّن شرفة ضخمة مع مكان مخصّص لتناول الطعام، جنباً إلى جاكوزي وحمّام شمسي لتوفير الاسترخاء والراحة للزوار.

 

تشمل أعمال التّجديد المدخل الرئيسي والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يضمن نادي الاستكشاف الجديد للأولاد والمراهقين والملائم للعائلات، تجربة فريدة من الطراز العالمي. ويشمل المنتجع أربعة أحواض سباحة فيها شلالات، من ضمنها حوض خاص بالبالغين يطلّ على ممر الجولف، وحوض للأطفال فيه كراسي للاسترخاء . يمكن للضيوف ممارسة النشاطات في ملعب التنس المزود بالإضاءة ومركز اللياقة البدنية الحديث مع مدرّب خاص. وسوف يقدّم المنتجع الصحي " أنانتارا سبا" العلاجات الموجودة منذ القدم في البحر الأبيض المتوسط ، تكمّلها جلسات اليوغا و علاجات التاي الخاصة.

 

تمثّل المطاعم الستة والبارات شغف أنانتارا للذوق الأصلي. وسيحتوي المنتجع إعدادات مذهلة وأماكن لجميع أنواع المناسبات من حفلات العشاء لكبار الشخصيات والأعراس، إلى إطلاق المنتجات والمؤتمرات الواسعة النطاق.