طبعة جديدة من حذاء PDS Ultra BOOST

السبت 04 آذار 2017

طبعة جديدة من حذاء PDS Ultra BOOST

All Black Ultra BOOST تكشف بورشه ديزاين سبورت من أديداس النقاب عن طبعة محدودة مكرّرة من حذاء  PDS Ultra BOOST  الأيقوني.يُطلَق على هذا الحذاء اسم

 

هذا الحذاء متاح الآن للمرة الأولى في نموذج قوي ومتطوّر بالأسود بالكامل. يجمع هذا الحذاء الرياضي المميّز بين تصميم بورشه ديزاين الوظيفي وبين تكنولوجيا الأداء المبتكرة من أديداس وهو يمثّل أفضل ما في هندسة الأحذية الفاخرة.

 

يقدّم حذاء All Black Ultra BOOST  ستايلاً كاجوال وطابعاً وظيفياً وهو يمثّل الذكرى السنوية العاشرة للتعاون بين بورشه وأديداس.

 

يحتضن هذا الحذاء تصميم BOOSTTM الذي يضمّ نعلاً وسطياً اسفنج من شأنه أن يوفّر الراحة التامة في حين تبقي الخصائص التي تعيد الطاقة، كل خطوة مدعّمةً بالطاقة السريعة والخفيفة.

 

 أما النعل الخارجي المطاطي المتين، المصمّم من خلال استخدام تكنولوجيا Stretchweb ونظام Torsion، فيقدّم الاستقرار والسيطرة. وفضلاً عن ذلك، هناك بطانة سلسة توفّر المزيد من الراحة وتقلّل  تهيج الجلد.

 

ويتمّ تعزيز الراحة عبر شبكة علوية فاصلة ناعمة وذات تهوية جيدة وعبر جلد ناعم ذات ثقوب.

 

 أصبح هذا الحذاء المتوفّر بأعداد محدودة متاحاً للشراء لدى متاجر بورشه ديزاين سبورت من أديداس الرئيسية، لدى متاجر بورشه ديزاين في جميع أنحاء العالم وعلى الانترنت على الموقعين الالكترونيين adidas.com/porschedesignsport  و porsche-design.com .