BMW i8 بنسخة Batman

الجمعة 03 آذار 2017

BMW i8  بنسخة Batman

 

تُعتبر نسخة Dark Knight  أقوى إصدارٍ من الBMW i8 ، وأكثر إصدارٍ عدائيّة من بين جميع نسخات الطّراز.


وعملت على المشروع شركة Energy Motor Sport  المتمركزة في اليابان، والمعروفة لصنعها سيّارة i8  أخرى استوائيّة عام 2016. وتحمل النسخة الجديدة اسم Dark Knight Edition، وتقول الشّركة إنّها تحيّة لفيلم "Batman Dark Knight"  الأيقونيّ.

 

وبدأت الBatcar  كسيّارة BMW i8  هايبرد قابلة للشّحن وعاديّة نسبيّاً، قبل أن تُضيف إليها مواصفات العدائيّة والدّيناميكيّة التي صنعتها EVO. وتتضمّن مواصفات i8 Carbon Edition  هذه مثلاً مضادّ صدمات أماميّ معاد تصميمه، وجزء خلفيّ معدّل، وجانحاً خلفيّاً عملاقاً.

 

وتتضمّن التعديلات الأخرى مجموعة جديدة من العجلات، وهي من نوع ENERGY Individual Type4  بحجم 21 إنش، مطليّة باللّون الأسود. ومن الدّاخل، يكسو الجلد الأحمر هذه الi8، وصُنعت لوحتها الأماميّة بالكامل من ألياف الكاربون. وعمل قسم الصّوت جادّاً على الBatmobile، كي يحسّن صوت محرّك الثلاث سيلندرات وال1.5 ليتر الذي يختبئ تحت غطائها.

 

ورغم أنّ سيّارة Batman  ستكون حتماً باللّون الأسود، تتوفّر هذه الi8  الخاصّة بألوان البنفسجيّ المات والبنفسجيّ اللمّاع المدموجيَن في تركيبةٍ جذّابة. والنتيجة هي سيّارة BMW i8  فريدة من نوعها في العالم، إن كان من حيث الشّكل، أو اللّون. 

أحدث الأخبار السبّاقة