مزايا Q لتشخيص ال Aston Martin

الجمعة 03 آذار 2017

مزايا Q  لتشخيص ال Aston Martin

 

خسرت Aston Martin  200 مليون دولار العام الماضي، ولكن يبدو أنّ حظوظها تتغيّر منذ الرّبع الرّابع من ال2016، حين قدّمت ال DB11  الجديدة، وازدادت مبيعاتها بنسبة % 50


والآن، تبحث العلامة التجاريّة عن المزيد من الطّرق لتحسين إنتاجيّتها. ففي معرض جنيف المقبل هذا الشّهر، ستطلق Aston Martin  مجموعة منتجات Q  لتشخيص السيّارات. من خلال هذه المجموعة، سيتمكّن المشترون من طلب طلاء سيّاراتهم، وتعديلها، وتغيير مواصفاتها، في نقطة المبيع، فيتمّ التعديل في الشّركة نفسها قبل إيصال السيّارات إلى الوكلاء. وتتعدّى هذه المزايا المواصفات التقليديّة، مثل طلاء إطار العجلات بلونٍ مميّز، واختيار جلدٍ ذات النّقشة الفريدة للمقاعد، وكذلك للخشب، وغيرها.

 

ويجدر الذّكر أنّ توسّع مجموعة Q  من Aston Martin  يشبه المواصفات العديدة المتوفّرة لسيّارات Porsche. وهنا نرى مثالاً لسيّارة منAston Martin   تتمتّع بمواصفات Q، كالطّلاء الأزرق الZaffre، واستخدام ألياف الكاربون، والموادّ اللمّاعة، وتفاصيل الحرير. وتدخل ألياف الكاربون إلى القاسم الأماميّ، والموزّع الخلفيّ، وخطوط الغطاء الأماميّ، ومرايا الأبواب، وغطاء المحرّك، وغيرها. ومن الدّاخل، اختير جلدٌ أسود للمقاعد، مع علامة Q  الخاصّة، ولمسند الرّأس أيضاً وغيره من الأماكن.

 

وقد تساعد هذه المجموعة المتنوّعة العناصر الشّركة لتنتقل من إنتاج السيّارات الجميلة فقط، إلى إنتاجها وتحقيق الأرباح أيضاً.