فيديو لل Huracán قبل ظهورها في جنيف

الخميس 02 آذار 2017

فيديو لل Huracán  قبل ظهورها في جنيف

 

ستكشف Lamborghini  عن نسخةٍ جديدة وأكثر جدّية من سيّارتها الخارقة، ال Huracán، في معرض جنيف.


وقد تكون هذه السيّارة الأسرع من العلامة التجاريّة، في تاريخها بأسره. وبالإضافة إلى ذلك، يُقال إنّ السيّارة، التي ستظهر بالنسختين الكوبي والمكشوفة، حقّقت رقماً قياسيّاً جديداً للسيّارات المنتجة في مسار سباق النّوربورغرينغ، متغلّبةً على وقت 6:57  الذي سجّلته ال Porsche 918 Spyder  عام 2013.

 

والتُقطت صورٌ تجسّسية لل Lamborghini Huracán Performante  في عدّة  مناسباتٍ، ووضعت في هذا الفيديو الرّسمي، الذي حمل عنوان: "سيطرت الALA  على النّوربورغرينغ" علماً بأنّ ا لALA  هي الAerodinamica Lamborghini Attiva ، لأيروديناميكيّات العلامة التجاريّة. ويشير هذا العنوان إلى أداء السيّارة الرّائع، وإلى نظام الأيروديناميكيّات الجديدة الذي تتمتّع به.

 

ويعطينا هذا الفيديو أيضاً لمحةً عن طريقة عمل نظام الأيروديناميكيّات المذكور، فهو يعتمد على سلسلة من قنوات الهواء والفتحات من الأمام والخلف، تساعد على تحسين قوّة الهيكل الأيروديناميكيّة، من أجل قوّة الثّبات القصوى بالأرض للسرعات العالية، وفي الوقت عينه، الخفيف من القوّات المعاكس والجرّ، من أجل الوصول إلى أعلى السّرعات، وللإسراع بشكلٍ أفضل.

 

وإلى جانب هذه التكنولوجيا الجديدة، نحن نتوقّع أن تتمتّع هذه السيّارة بقوّة أكبر، وتعليقٍ أقوى، ووزنٍ أقلّ. وطبعاً سنحصل على التفاصيل كاملة في معرض جنيف المقبل للسيّارات، الذي سينطلق في السّابع من مارس الجاري.