ساعة المدينة بحلّة جديدة

الخميس 02 آذار 2017

ساعة المدينة بحلّة جديدة

 

إليكم ساعة  Metropolis  الجديدة منLouis Moinet  المميزة بتصميمها الجديد وسعرها التنافسي.

 

عرضت ساعة     Metropolis للمرة الأولى خلال صالون الساعات الفخمة في جنيف SIHH 2017, وهي تجسّد التطور والتقدّم في صناعة الساعات، وتتميز أيضاً بأنها مزوّدة بحركة من صنع الدار ومعروضة بسعر معقول جداً بالنسبة لنظيراتها من Louis Moinet. تهدف الدار من خلال هذا الإصدار جذب أكبر عدد من الزبائن والمعجبين، بتصميم لا يقل جودةً عن الساعات الأخرى باهظة الثمن. ويشرح المدير التنفيذي لمشغل Louis Moinetجان ماري شالر: "إن ساعة Metropolisهي ساعة المدينة، تجمع التصميم العملي بالأناقة والوظائف بالأسلوب، وقد كسرنا من خلالها التقاليد المتعارف عليها لنتبنّى نهجاً واعداً وعصرياً لا يشبه أيّاً مما أنجزناه سابقاً."

 

من الابتكارات التي أضافتها الدار لساعة Metropolis هو أنها سلّطت الضوء على الحركة باستخدامها للأرقام الرومانية ثلاثية الأبعاد للمرة الأولى، وتأتي هذه الأرقام متّصلة بحلقة مزدوجة مثبّتة على المحيط الداخلي للقرص، مع سكة خارجية للدقائق على حافة من مادة neoralithe، وهذه الأخيرة هي عبارة عن مركّب كيميائي يعني الصخرة الجديدة. تنعكس مؤشرات الساعات المطلية مع خلفية القرص الأسود المشغول بالرمل.

 

تتضمّن العلبة 55 مكوناً للحركة، ويتمركز التصميم حول جسرين عاموديين يمسكان بغطاء الحركة وتدخلهما المقابض المفتوحة، أما الإطار فمثبّت على العلبة بستّة براغي تشتهر الدار باستخدامها في جميع إصداراتها. إن ساعة متروبوليس مزوّدة بكاليبر LM45يقوم ب-28.800 ذبذبة في الساعة ويمنحها احتياطي طاقة يصل إلى 48 ساعة، ويمكننا رؤيته من خلال الجزء الخلفي من الساعة المغطّى بكريستال السفير.

 

من الجدير ذكره هو أن ساعة Metropolisالجديدة تأتي بموديلين كل منهما محدود الإصدار ب-60 قطعة: بالستينلس ستيل مع أرقام مطليّة بالأزرق ويبلغ سعر القطعة الواحدة 10.500 فرنكاً سويسرياً، ونجد الموديل الآخر بعلبة من الذهب الوردي 18 قيراط مع أرقام مطلية بالأبيض بسعر 32.000 فرنك سويسري.

أحدث الأخبار السبّاقة