الحبسي إلى نهائي بطولة فزاع لليولة

الثلاثاء 28 شباط 2017

الحبسي إلى نهائي بطولة فزاع لليولة

 

تأهّل أحمد محمد سعيد الحبسي إلى نهائي النسخة ال-١٧ من بطولة  فزاع لليولة التي ينظّمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث.


وكان ذلك خلال الحلقة الحادية عشر من هذا الحدث الذي عُقِدَ في برنامج الميدان في القرية العالمية.


سيواجه أحمد، حمدان محمد بن مصلح الأحبابي الذي تأهّل إلى المباراة النهائية خلال الحلقة الأخيرة. سيتنافس هذان الاثنان على الجائزة الكبرى التي تتألّف من مبلغ قدره مليون درهماً وكأس بطولة فزاع  لليولة بعد ختام الدور قبل النهائي.

 

وجاء هذا الاعلان خلال البث المباشر لبرنامج الواقع على قناة "سما دبي"، استناداً إلى خدمة التصويت التفاعلي الذي حصل خلال الأيام القليلة الماضية.

 

المركزان الثالث والرابع

 

تنافس مطر علي أحمد راشد الحبسي وأحمد عبدالله الحرسوسي على المركزين الثالث والرابع خلال الحلقة الحادية عشر وفاز الأول بنتيجة ٤٨ نقطةً على الثاني الذي حقّق نتيجة ٤٦ نقطةً.

 

أعرب حمدان الأحبابي عن تقديره لجميع الذين صوتوا لصالحه وقال إنه ممتن لأخيه لتحسين مهاراته ومواهبه للوصول إلى المباراة النهائية، بعد أن مارس اليولة  في الأعراس وفي المناسبات الوطنية. وأضاف أنه تدرّب بجهد من أجل هذه المسابقة وأنه على استعداد للتحدي الأخير من أجل تحقيق حلمه في الفوز باللقب.

 

ومن جانبه، اعرب أحمد سعيد الحبسي أيضاً عن فرحته بالوصول إلى النهائيات وقال إن الوصول إلى الدور النصف نهائي هو انتصار في حدّ ذاته. وقدّم تقديره الصادق إلى جميع المشجعين الذين صوتوا له مشيراً إلى أنه يمارس اليولة منذ الطفولة وأنه كان يتنافس في هذه البطولة على مدى السنوات الأربع الماضية. وأضاف أنه حلّ في المركز الرابع في الموسم الماضي وهو يهدف إلى استكمال الرحلة باحتلاله المركز الأول هذا العام.