السعودية تستقبل اوبرا وآل باتشينو

الاثنين 27 شباط 2017

السعودية تستقبل اوبرا وآل باتشينو
 
 
 
من المتوقّع أن تستقبل المملكة العربيّة السعودية في 11 و12 مايو 2017 الممثل الهوليوودي القدير آل باتشينو كجزء من فعاليات General Entertainment Authority للتّرفيه. ومن أبرز أهداف هذا الحدث دفع عجلة قطاعي الترفيه والأفلام في المملكة.
 
 
ويحمل الحدث الشيق عنوان "أمسية مع باتشينو" An Evening with Patcino وستجري فعالياته في الرياض أولاً ومن ثم في الدّمام، حيث سيشاطرنا باتشينو بعضاً من الاحداث التي جرت خلف الكواليس وأقاصيص شخصيّة أخرى بالإضافة الى مشاريعه الخاصّة التي سيتلوها في جلسة أسئلة التي تشكّل أيضاً جزء من الاحتفالات. 
 
 
وسطع نجم الممثل الأمريكي في دوري العرّاب The Godfather وسكارفيس Scarface وهو لا يزال حتّى اليوم، وقد بلغ الـ77 من العمر، يتألّق بنجوميّة ساحرة ومسيرة متميّزة. 
 
 
ولن يكون باتشينو الوحيد في زيارة المملكة، لأن أوبرا وينفري ستكون ضيفة في إطار البرنامج عينه. ومن المتوقّع ان تكون السيدة وينفري في جدّة في شهر سبتمبر وفي الرياض في ديسمبر حيث ستروي قصّة نجاحها وتألّقها لسيدات سعوديات في لقاء يحمل عنوان "جلسة مع أوبرا". 
 
 
وخلال هذا اللقاء ستتطرق وينفري إلى المصاعب التي واجهتها في عملها وحياتها، التي بدأتها فقيرة وابنة لسيدة تخدم في المنازل، وهي اليوم واحدة من أكثر السيدات نفوذاً في العالم ومن أغناهنّ أيضاَ. وكانت شاركت في فيلم ‘The Color Purple’ للمبدع ستيفن سبيلبرغ ونالت جائزة أوسكار على الدور الذي أدّته بجدارة. 
 
 
وفي هذه المناسبة، تجدر الإشارة بحسب ما ورد في تقارير مؤخراً انّ السعودية مقبلة على مرحلة جديدة من التغيير في العام 2017، في حين أنّه يتم العمل على تأسيس صناعة ترفيه تتيح للسعوديين والمقيمين قضاء أوقات سعيدة وممتعة للغاية.

أحدث الأخبار السبّاقة