ما جديد مقصورات A380؟

الأحد 26 شباط 2017

ما جديد مقصورات A380؟
 
 
 
من المتوقّع أن تطلق طيران الامارات منتجات جديدة الى مقصورات أسطولها من طائرات إيرباص A380 بوينغ 777 خلال عام 2017 بالإضافة الى تحسين خدماتها وتعزيزها.
 
 
بالإضافة الى هذه التعديلات والتحسينات، أعلنت الشركة انها في صدد تطوير الصالون الجوّي وإعطائه تصميماً جديداً على متن طائرات إيرباص A380 العملاقة.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال السّير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات في بيان له انّ الصّالون الجوّيّ لطائرة إيرباص يحظى A380 بإقبال كبير ليمسي علامة بارزة يتميز بها أسطول طيران الإمارات. ويعود السبب في ذلك، استناداً الى كلمة السير كلارك، كونه يوفّر للمسافرين، خصوصاً خلال الرحلات الطويلة، إمكانية الاسترخاء والتواصل مع الآخرين ضمن مساحة مريحة وتتسم بالفخامة.
 
 
وأضاف رئيس طيران الامارات انّ الصالون الجوي على متن A380 منذ إطلاقه كمنتج مبتكر عام 2008، كان منصّة لتحسينات طفيفة متواصلة ومواكبة لمتطلبات وملاحظات العملاء لزيادة مساحته لتعزيز إمكانية تواصلهم مع بعضهم البعض.
 
 
وسترفع الإماراتية الستارة عن تصميم صالون جديد بالكامل مستوحى من مقصورات اليخوت الخاصة، ويترافق مع لمسات الشركة الخاصّة للتمكّن من توسيع منطقة الجلوس وجعلها أكثر خصوصيّة لتلائم حاجات الضّيوف. 
 
 
وستعلن الإماراتية عن الإطلاق الرسمي لهذا الصالون الجوّي المنتظر، في جناح «طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود» خلال مشاركتها في «بورصة برلين السّياحية»، المعرض العالمي في صناعة السياحة والسفر والذي يعدّ الأكبر من نوعه. 
 
 
ولا زالت اعمال التحديث جارية يجري حالياً في ما يتعلّق بتركيب الصالون الجوي بحلته الجديدة على إحدى الطائرات الجديدة من هذا الطراز، التي ستدخل الخدمة في يوليو القادم. 
 
 
ويوفر التّصميم الجديد مزيداً من الراحة والهدوء لرواده ويمكنه استقبال 26 شخصاً براحة تامة بحيث يمكن لثمانية منهم الجلوس. وسيحافظ على شكله الدائري المميز ولكن مع استخدام ألوان البيج الفاتحة والخشب الداكن اللامع والمقلم.