مركز هيئة كهرباء ومياه دبي للابتكار

الأحد 26 شباط 2017

مركز هيئة كهرباء ومياه دبي للابتكار
 
 
 
في خطوة تأكيديّة لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للابتكار لجعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، وبصورة خاصّة في إطار جهود استراتيجية دبي للابتكار لجعل دبي المدينة الأكثر ابتكاراً في المنطقة والعالم، افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، “مركز هيئة كهرباء ومياه دبي للابتكار” في مبنى مركز دبي لتأهيل المعاقين في منطقة القصيص.
 
 
وجرى الافتتاح بحضور معالي نجلاء بنت محمد العور، وزيرة تنمية المجتمع، وسعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وعائشة الدربي، مديرة مركز دبي لتأهيل المعاقين، ولفيف من القادة والمسؤولين.
 
 
يأتي افتتاح المركز المذكور في إطار جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في المسؤولية المجتمعية ودعم عام الخير. ويأتي كترجمة لاهتمام الهيئة بتأهيل المعاقين من خلال برامج ومبادرات فاعلة وحقيقية تهدف إلى رفع مستوى الخدمات لتحقيق رؤيتها في مجال المسؤولية المجتمعية وإدماج ذوي الاعاقة في المجتمع عبر جعلهم كأفراد قادرين على الإنتاج والإبداع.
 
 
وفي هذه المناسبة ذكر سعادة سعيد محمد الطاير، في كلمته أنّ إطلاق المركز يأتي انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لتعزيز الخدمة المجتمعية، ومبادرة “مجتمعي…مكان للجميع” التي تهدف إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لذوي الإعاقة بحلول العام 2020. وأضاف الطاير انه من خلال هذه الرؤية، تلتزم الهيئة بترسيخ أسس المسؤولية المجتمعية، كونها أصبحت مؤسسة مستدامة، من خلال المبادرات والمشاريع التنموية والمجتمعية. وأشار سعادته أيضاً الى انّ يتضمن المشروع برامج ومبادرات مدروسة بعناية تعمل على توسيع مدارك ومعارف الطلبة المعاقين، وتشجعهم على الابتكار والإبداع والتعلم المستمر.