حديقة حيوانات الواقع الافتراضي في دبي

السبت 25 شباط 2017

حديقة حيوانات الواقع الافتراضي في دبي

 

أطلق VRZOO  بالتعاون مع إعمار إنترتاينمنت حديقة حيوانات الواقع الافتراضي للأصناف المهدّدة بالانقراض.


وبالشّراكة مع أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية، واستوديو Wevr  الرّائد في مجال تكنولوجيا الواقع الافتراضي وتوزع المحتوى، أطلق قسم إعمار إنترتاينمنت من إعمار بروبيرتيز للعقارات، حديقة VRZOO  الجذّابة، التي تضع الضّيوف وجهاً لوجه مع أصناف الحيوانات المهدّدة بالانقراض من حول العام، من خلال خبرةٍ مسليّة وتعليميّة وتفاعليّة.

 

ويركّز VRZOO  الجديد على التّوعية والحفاظ على الحيونات عبر تعريف الضّيوف على الأصناف الخاصّة منها في المساحة الفريدة والانغماسيّة. ويمكن لمحبّو المغامرات أن يكتشفوا نوعين من الخبرات، الأولى المعتمدة على الحركات المباشرة، والثّانية على خبرة CGI  الافتراضيّ. وفي التفاصيل، تنقل الخبرة المباشرة المشارك إلى أمكنة مثل أوغاندا، وأفريقيا الجنوبيّة، والملديف، ومصر، وأوستراليا، وجزيرة مافيا، في إطار ال360 درجة الثلاثيّة الأبعاد، فيتعرّف على أجمل أصناف الحيوانات في العالم.

 

ومن جهةٍ أخرى، تسمح خبرة CGI  بالواقع الافتراضي للضّيوف أن يختبروا روعة المحيط من خلال الانغماس فيه بشكلٍ عميق، واكتشاف خفاياه والتعرّف إلى أجمل أصناف حيواناته المائيّة، وجهاً لوجه.

 

وتقع VRZOO  قرب نفق أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائيّة الأيقونيّ، ويمكن للضّيوف أن يختبروها مقابل 30 درهم لنسخة ال360 درجة، و50 درهم لخبرة CGI، عبر شراء البطاقات من نقاط المبيع داخل أكواريوم دبي وحديقته المائيّة.