أسعار خاصّة لتذاكر آي أم جي

الجمعة 24 شباط 2017

أسعار خاصّة لتذاكر آي أم جي
 
 
 
ألقت آي إم جي عالم من المغامرات، الضّوء مؤخّراً، فأطلقت عروضا من شأنها ان تقدّم لزوّارها فرصة الدّخول الى هذه الوجهة التّرفيهية التي تعدّ الأكبر في العالم لمدّة 365 يوماً في السّنة.
 
 
نعم، فهذه الوجهة المملوكة بالكامل من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري ويديرها عالم آي إم جي، تقترح الأسعار التّالية على المقيمين في الإمارات للاستمتاع بالعروض التّرفيهية: 
 
 
مقابل 1295 درهم إماراتي يمكن الحصول على تذكرة الدخول السنوية بالإضافة الى خصم على مدى العام بقيمة 15٪ على المأكولات والمشروبات وكافّة البضائع المتوفّرة في متاجر آي إم جي عالم من المغامرات. 
 
 
ومقابل 195 درهم إماراتي يمكن الحصول على تذكرة دخول يوم واحد للمقيمين (الكبار) و175 درهم للصغار، ومقابل 245 درهم يمكن الحصول على تذكرة دخول يوم واحد لغير المقيمين (الكبار) و225 للصغار.
 
 
وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزام آي إم جي بتقديم أفضل العروض لزوّارها ومحبّي المغامرات والترفيه السبّاق في المنطقة والباحثين عن المرح العائلي.
 
 
وعلى امتداد مليون قدم مربّع ونصف تقدم هذه الوحهة عالم من المغامرات ضمن أجواء مميزة للغاية لمحبي الإثارة والتشويق من جهة، وللذين يفضلون الاستمتاع بالألعاب الهادئة من جهة أخرى، لساعات غير محدودة من الفرح والمتعة .
 
 
بالإضافة الى ذلك، تضم آي إم جي 28 مرفقاً لأفضل المأكولات والمشروبات، لتروي غليل محبي النكهات الجديدة والباحثين عن تجارب مميزة ولتزوّد الزوار وتتحفهم بنكهات مختلفة في كل زيارة. 
 
 
تتوجه آي أم جي بهذه الدعوة الى كلّ القئات والأعمار ويمكن للراغبين الحصول على مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع IMGworlds.com