Hublot: بين الشراكات والأعمال الخيرية

السبت 25 شباط 2017

Hublot: بين الشراكات والأعمال الخيرية

 

انطلقت شراكة جديدة تجمع بين Hublot  و-ROX احتفالاً ب-Alan Shearer Foundation Ball.

 

أقيم الحفل الخامس لدعم Alan Shearer Foundation، وهو عبارة عن حفل خيري لجمع التبرعات لمركز Alan Shearer، وجمع هذا العام 380.000£، ضعف المبلغ الذي تم جمعه العام الماضي، قدمت جميعها لدعم التسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة في المركز في Newcastle.

 

ومن جهتها، تبرّعت دار Hublot  بالمبلغ الذي جمعته في المزاد العلني على ساعة King Power Unico Special Edition Alan Shearer، وهي ساعة محدودة الإصدار بقطعتين، صنعتا خصيصاً من أجل المزاد، علماً أن القطعة الثانية هي ملك للاعب كرة القدم الأسطوري.

 

تجسّد ساعة    King Power Unico Alan Shearer 48mm The فلسفة دار Hublot  ومبدأها ألقائم على فكرة "Art of Fusion"، ويتجلّى ذلك من خلال المواد المستخدمة فيها من السيراميك الأسود والتيتانيوم والمطاط الأسود والقرص المصنوع من الكربون، والتي تم جمعها مع المطاط الأبيض وجلد العجل الأسود في الحزام مع درذات تمنحه تبايناً مميزاً. تخلّل الحفل أيضاً بيع لعلب  ROX  تحتوي في داخلها على سوار مرصّع بالألماس بقيمة 5000£، ذهبت أرباحها أيضاً لدعم Alan Shearer Foundation.

 

تميز الحفل أيضاً بأداء مميز ل-Jess Glynne  التي ألهبت المسرح في فندق Hilton Newcastle Gateshead، وكان هناك أيضاً عرض غنائي حي ل-Hollie Shearer  إبنة Alan Shearer. يعلّق هذا الأخير قائلاً: "لقد عملت على مدى السنوات العشرة الأخيرة على تعزيز العلاقة التي تربطني ب-Hublot  التي كانت داعمة جداً لمؤسّستي، ولقد تبرّعت هذه السنة بمبلغ كبير من المزاد العلني الذي أقامته على ساعتها، وأنا ممتن جداً لتضامنها معنا."

أحدث الأخبار السبّاقة