مجموعة أستون مارتن من هاكيت

الجمعة 24 شباط 2017

مجموعة أستون مارتن من هاكيت

 

بعد نجاح أول مجموعة أستون مارتن من هاكيت، تتعاون العلامتان التجاريتان البريطانيتان من جديد من أجل مجموعة ثانية لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧

 

تقوّي شراكة هاكيت مع أستون مارتن، واحدة من شركات السيارات الأكثر شهرةً في بريطانيا، الطويلة الأمد آفاقاً جديدةً للموسم المقبل.

 

 تضمّ هذه المجموعة الجديدة ٢٢ قطعةً وتأخذ الهامها من الزورق السريع الجديد  AM37 التي طوّرته أستون مارتن و Quintessence Yachts ومن فلسفة التصميم الجريئة لسيارة  أستون مارتن DB11 الأيقونية.

 

 تشمل مجموعة أستون مارتن من هاكيت الملابس الخارجية، الملابس المحبوكة، القمصان، قمصان البولو، السراويل والاكسسوارات. وتعكس كل هذه القطع قيم العلامتين التجاريتين البريطانيتين الجوهرية.

 

تحتضن التشكيلة الحديثة التي تجسّد مثال الأسلوب المتقن، سترة الابحار، السترة القصيرة التي تصل إلى مستوى الخصر والمصنوعة من جلد الغزال، سترة الميدان المبطّنة Loro Piana المقاومة للمياه والمثالية للتهوية، البلوزة الكشمير ذات السحابة، البلوزة المصنوعة من صوف ميرينو، قمصان البولو القطنية، السراويل الكلاسيكية، حقائب السفر وغيرها الكثير.

 

 تصبح مجموعة أستون مارتن من هاكيت لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧ متاحةً للشراء ابتداءً من ١٥ مارس المقبل على موقع هاكيت الالكتروني www.hackett.com، عبر المتاجر الرئيسية العالمية لهاكيت وفي أستون مارتن في شارع دوفر الرقم ٨.