قاربٌ سريعٌ يذكّر بال AMG GT R

الخميس 23 شباط 2017

قاربٌ سريعٌ يذكّر بال AMG GT R

 

تعاونت Mercedes-AMG  مع فريق Cigarette Racing  لمرّةٍ جديدة هذا العام من أجل تقديم قاربٍ سريعٍ مذهلٍ.


هو ال Cigarette Racing Team 50’ Marauder AMG، المستوحى من ال Mercedes-AMG GT R  الخاطفة للأنفاس. وفيما تقترب علامتا الأداء التجاريّتان من الاحتفال بعيد شراكتهما العاشر، قرّرتا أن تجعلا المناسبة أكثر تميّزاً عبر إطلاق هذا القارب، في معرض ميامي الدّولي للقوارب.

 

ويتميّز القارب السّريع بالبنية الذّكية الخفيفة الوزن، وبغناء الابتكار، خصوصاً وأنّه نتيجة جهود شركتين رائدتين في مجالهما. وصُمّم القارب للسّرعات الكبيرة، وحُسّنت فيه الدّيناميكيّات، لا سيّما عبر استخدام مادّة ألياف الكاربون التي خفّفت من وزنه نحو 590 كلغ.

 

وقال رئيس مجلس إدارة Mercedes AMG GmbH، تومياس مورس: "الأداء، المثاليّة والشّغف هي القيم التي توحّد Mercedes-AMG  و Cigarette Racing، وعليها بنتا ثمانية طرائز مميّزة في شراكة عشر سنوات." ومن جهته، عبّر المدير التنفيذيّ لCigarette Racing ، سكيب برافير، عن ثقة الشّركة منذ البداية، بمثاليّة الشّراكة مع Mercedes-AMG.

 

ويعتمد قارب Cigarette Racing Team 2017 50’ Marauder AMG  على محرّك Mercury Racing   من نوع 1550/1350 QC4v، يولّد قوّة تصل حتّى 3,100 حصان. وتوكّل مدير التصميم في Daimler AG، غوردين واغينير، مهمّة تصميم الطّلاء والتفاصيل، من الدّاخل والخارج، بطريقةٍ تذكّر بعيد الشّراكة بين الطّرفين، وبعيد Mercedes-AMG  الخمسين أيضاً. ويذكّر طلاء Hell Magno  الأخضر بالMercedes-AMG GT R  الشّهيرة بشكلٍ مباشر. 

أحدث الأخبار السبّاقة