أنانتارا تقدّم مخيّم المثلث الذهبي

الخميس 23 شباط 2017

أنانتارا تقدّم مخيّم المثلث الذهبي

 
تتوجه سلسلة الفنادق الفاخرة الى محبّي المغامرات بدعوة الى استكشاف عالم الفيَلة المثير من خلال مخيّم الفيلة وهو تجربة اكتشاف فريدة تحمل اسم ANANTARA GOLDEN TRIANGLE ELEPHANT CAMP & RESORT أو مخيّم ومنتجع المثلّث الذّهبي للفيلة من أنانتارا في تايلاند.
 
 
ويقع هذا المنتجع المميز على قمّة جبلية تطل على تلال تايلاند وميانمار ولاوس، وملتقى أنهار رواك وميكونغ، وسط الطبيعة الخلابة. ومخيم الفيَلة الذي يشتهر به المنتجع مصمم على شكل قرية تقليدية متيحاً للضيوف فرصًا خاصّة مثل فرصة تعلم كيفية قيادة الفيل من خلال دورات متخصصة يقدّمها مدرّبون مخضرمون في هذا المجال. 
 
 
ومن خلال هذا العرض المميز يدعوكم الفندق بالإضافة الى استكشاف عالم الفيلة الرائع، الى خوض مغامرات منتجعية محلية وعالمية من خلال إقامة في أكثر الغرف والأجنحة فخامة ، التي تكتمل مع تجارب طعام وافرة ووجهة لا تُنسى وامتيازات إضافية.
 
 
احجزوا تجربة استكشاف فاخرة مفيدة واستمتعوا بميزات متنوّعة مثل الإفطار اليومي والغداء والعشاء التي تشمل مجموعة مختارة من المشروبات للاستمتاع بها في أي مطعم، بالإضافة الى خدمة الطعام في الغرفة، والاستمتاع برحلة خاصة للاكتشاف الثقافي الغني، تكتمل مع الحصول على سيارة خاصة مع سائق خاص، بالإضافة إلى مرشد خاص، وغيرها من باقات السبا المخصصة أو باقة اكتشاف السبا الحصرية والعروض والمفاجآت مثل زيارة حصريّة الى متحف الأفيون العالمي Hall of Opium. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكنكم مراسلة مديرة المنتجع السيدة آن-كريستين بروكوب على البريد التالي: aprocope@anantara.com.