Bovet تجمع بين الأصالة والابتكار

الخميس 23 شباط 2017

Bovet تجمع بين الأصالة والابتكار

 

أصدرت Bovet لمناسبة عيدها ال-195 ساعة تجسّد روح الدار وتاريخها بحلّة جديدة وأسلوب مبتكر.

 

ما من ساعة أفضل من  Big Date Tourbillon  يمكن لدار  Bovet  تقديمها احتفالاً بعيدها ال-195, وهي ساعة تحمل الملامح التاريخية وتجسّد روح مجموعة Fleurier Grandes Complications. ففي حين أن مجموعة Dimier Collection  مصمّمة لتعكس آخر الابتكارات وأحدث التكنولوجيا، فإن Fleurier Grandes Complications  مقدّمة لرفع الفنون الحِرفيّة لصناعة الساعات باستمرار.

 

تتميز الساعة الأولى في مجموعة Fleurier، Virtuoso VIII، بأنها تتضمّن فتحة من الكريستال المنحني على المحور الممتد من مؤشر الساعة 12 إلى مؤشر الساعة 6, وتخلق هذه الفكرة المبتكرة منظوراً جديداً لهندسة الكاليبر وشكل الساعة وعرض الوظائف. تصبّ Bovetخبرتها وبراعتها في صناعة كاليبر الساعة، وتبرهن الاختبارات العديدة أن هذا الكاليبر مميّز بدقّته وقدرته على استيعاب آليات عدّة.

 

تتميّز الساعة أيضاً بالتوربيون المزدوج مع محوره المثبّت في وسط الساعة، وتجدر الإشارة إلى أن الأخوين Bovet  رفعا مستوى التصاميم في العام 1822 إلى القمة مع Virtuoso VIII، ومنذ العام 2001 يسعى باسكال رافي جاهداً لتخليد هذا الإرث، وإن تصميم الساعة وهندسة الكاليبر هما خير مثل على ذلك. تمّت إضافة وظيفة واحدة على الساعة، وهي عرض التاريخ الكبير الموجود عند مؤشر الساعة 3.