استمتعوا بالضّيافة الرّوسية الفريدة

الخميس 23 شباط 2017

استمتعوا بالضّيافة الرّوسية الفريدة
 
 
في قلب العاصمة الرّوسية موسكو يستقبلكم فندق أرارات بارك حياة موسكو Ararat Park Hyatt Moscow ليقدّم لكم مسكناً من الضيافة الفاخرة بعيداً عن حياتكم اليوميّة الحافلة بالأعمال والضّغوطات.
 
 
ولا يبعد الفندق المذكور إلا بضع خطوات عن السّاحة الحمراء Red Square الشّهيرة ومبنى الكرملين ليقترح على ضيوفه باقة من الغرف الفاخرة الخاطفة للأنفاس وما يتّصل بها من منتفعات وخدمات تلائم متطلّبات المسافرين القادمين من أقطاع العالم. ومن شأن هذه الغرف أن تقدّم آخر ما توصّل اليه قطاع الضّيافة من رفاهية ضمن أجواء من الموضة والتّصاميم العصريّة المريحة.
 
 
تطلّ الغرف على مسرح بولشوي Bolshoi Theatre الشّهير أرارات بارك حياة موسكو وتتميّز بحمّامات زجاجيّة مريحة الاستخدام مع مستلزمات طراز Blaise Mautin وأرضيات ساخنة باستمرار ومناشف جاهزة ودافئة. ولمزيد من الرفاهية يمكنكم الاستفادة من غرفة المناشف الدافئة الممتدّة على طابقين وتطلّ على الكرملين.
 
 
ولا بدّ ان يكون هذا سبباً مباشراً على الأرجح ليجعل من رحلتكم مغامرة مريحة لا تنسى مهما حييتم. من جهة أخرى، ستصابون بالذهول عند اكتشاف الأطايب الرّوسيّة التقليديّة والأكلات الشهيّة التي يقدّمها الفندق عبر مطعمه الأنيق بارك ريستورانت أند كافي أرارات Park Restaurant and Café Ararat . وسيداعب هذا المطعم أحاسيس الضيوف بطريقة فريدة لما يملكه من منوّعات وتقديمات فاخرة تلائم كلّ الأذواق. ولعشّاق الطعام الياباني حصّتهم هنا في بار إنوكي Enoki الخاصّ بالسّوشي. 
 
 
في هذا الفندق، تجتمع عصارة الضيافة الفاخرة مع الثقافة الروسيّة التقليدية لتجعل من عطلاتكم مغامرات لا سابق لها تدفعكم الى زيارة الفندق كلّما مررتم بالعاصمة الرّوسيّة.